بعد الإساءة للراحل.. أمال رمزي تعتذر لإبنة سعيد صالح: مكنتش أقصد ومش هعمل لقاءات تاني

الموجز  

قدمت الفنانة الكبيرة آمال رمزي اعتذارا لـ هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، وذلك بعد تصريحاتها الهجومية عليه، في لقاء تلفزيوني مؤخرًا.

وكانت آمال رمزي قد صرحت خلال لقاء تلفزيوني مؤخرًا، بأن سعيد صالح كان يتلفظ بألفاظ خارجة وغير مقبولة. كما قارنته بالفنان عادل إمام وقالت إن هناك فارق كبير بينهما، حيث قالت: "سعيد صالح كان بيقول ألفاظ مينفعش تتقال قدام سيدات محترمات.. وهزاره مكانش حلو عكس عادل إمام محترم وذوق جدا."

وأضافت آمال رمزي: "عادل إمام تزوج من سيدة محترمة من عائلة الشلقاني وما شاء الله عنده 4 فلل.. وشتان بين عادل إمام وسعيد صالح، وعادل إمام كان بيشتغل بجد لكن سعيد صالح كان بيروح يسهر ويكركر مع إنه كوميديان كبير."

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، أكدت آمال رمزي أنها لم تكن تقصد الإساءة للراحل، مؤكدة أنها تعتذر لابنته وعائلته وأنها أبلغت صديقة لها بالاتصال بابنة سعيد صالح وإبلاغها اعتذارها، موضحة: "بعتذر لها، وقدمت اعتذاري لها عن طريق صديقة أبلغتها بذلك."

وأضافت الفنانة: "أنا قلت إن سعيد صالح كوميديان خطير بصراحة، بس هزاره كان تقيل شوية، لكني مقلتش أنه إنسان وحش، ومرة هزر مع كريمة مختار وأغمى عليها في مسرحية العيال كبرت، لأنه كان بيحب ينكت."

وواصلت: "أنا مش هرد على حد ولا هعمل لقاءات تاني، لأني مقصدش حاجة ومش عاوزة حد يزعل مني، ودول زملائي وقعدت معاهم أكتر ما قعدت مع عيلتي، وأنا عندي الضغط، لما بسمع حاجة بتضايقني بتعب. "

تعليقات القراء