مقلب لجمع المشاهدات.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عريس الدقهلية

الموجز  

ذكرت وسائل إعلامية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الشاب بطل فيديو اختطاف “عريس ليلة فرحه”، من أمام قاعة أفراح في الدقهلية، وذلك بعد ساعات من ضبط زوجته.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو مثير يظهر حادث اختطاف عريس يوم زفافه في محافظة الدقهلية، ما أثار موجة من الغضب والرعب بين المستخدمين الذين طالبوا بالكشف عن حقيقة ما حدث.

ومع انتشار الفيديو على نطاق واسع، تبين أن ما حدث مجرد مزاح، وأن العريس يوتيوبر والفرح مشهد تمثيلي لجمع المشاهدات، وفتحت الجهات الأمنية تحقيقات في الأمر، وفقا لموقع "تليجراف مصر".

وفي الفيديو، ظهر شاب يرتدي بدلة سوداء يقف أمام إحدى قاعات الأفراح، محاطاً بأسرته وأصدقائه.

وبعد لحظات تظهر سيارة بيضاء تسير بجانب العريس، ثم يفتح شخص الباب الخلفي للسيارة ويبدأ في سحب الشاب داخلها، قبل أن يفر هاربًا.

وأظهر الفيديو ايضا ردود فعل الحاضرين الذين أصيبوا بالصدمة، حيث ساد الصراخ والبكاء بين المعازيم، في حين حاول البعض اللحاق بالسيارة لإنقاذ العريس، لكن السائق كان قد هرب بالفعل.

وعبر رواد مواقع التواصل عن استيائهم من الفيديو، مؤكدين أن إذا كان ما حدث مجرد مزاح، فإنه يظل غير مبرر بالنظر إلى حجم الرعب والخوف الذي تسبب فيه للعريس وأسرته.

وأكد البعض ضرورة محاسبة المسؤولين عن هذا الموقف، مؤكدين أن التلاعب بمشاعر الناس من أجل الحصول على مشاهدات أمر غير مقبول، وتحركت الجهات الأمنية لبيان ملابسات الفيديو.

تعليقات القراء