«هناخد فلوسنا حتى لو اعتزل».. الزمالك يتحدث عن موعد انتهاء أزمة محمود كهربا

الموجز   

أكد المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أنه لم يتم الحديث مع مجلس إدارة النادي الأهلي خلال زيارته للقلعة البيضاء، عن أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر.

وقال نصر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي والمذاع عبر فضائية "أون" مساء الإثنين،: “لم نتحدث في ذلك لأن الأهلي ليس طرفا في القضية والقضية تخص اللاعب وحده".

وأشار نائب رئيس نادي الزمالك إلى أن دور الأهلي في الأزمة هو أن يكون عاملا مساعدا في الأمر عبر إقناع اللاعب بإنهاء هذه القضية.

وتابع: "أعتقد أن قضية كهربا قاربت على الانتهاء وهو أمر قادم لا محالة"، متوقعا أن يكون الشهر القادم كحد أقصى هو موعد نهاية قضية اللاعب كهربا.

وأكمل نصر: "هناخد فلوسنا ولو امتنع هناك طرق أخرى قانونية لتحصيلها عبر حجوزات وغيرها وحتى لو اعتزل اللاعب لن تسقط المديونيات من عليه ومن حق نادي الزمالك أخذ حقوقه".

كما علق هشام نصر على زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك، حيث قال: "الزيارة بمثابة إحياء لروح وعلاقات كانت موجودة، وتعطلت لفترة وأخذت في مسار بعيد عن الروح الرياضية ولكن العلاقات بين الناديين الأهلي والزمالك تاريخية على مر التاريخ".

تعليقات القراء