عمرو أديب عن انتخابات الرئاسة 2024: نزول المواطنين بكرة حق

الموجز  

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الانتخابات المصرية الوحيدة التي تتعرض لهجوم ضاري على مستوى العالم، مشيرا إلى أن البعض يستهدف الدولة وأمنها واستقرارها.

وخلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، قال أديب: "لا انتخابات أعلمها في العالم يتم قصفها بالصواريخ إلا الانتخابات المصرية.. الجلبة والدوشة على الانتخابات المصرية أقوى بكثير مقارنة بأي مكان آخر".

وناشد الإعلامي المواطنين المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، حيث قال: "نزولكم بكرة حق، أنت مش نازل عشان مصر ولا عشان الوطنية، قبل كل ده أنت نازل عشان عاوز مستقبل جيد لك ولعيالك، فوطن بلا شعب لا يساوي شيئًا".

ولفت إلى أن المواطنين المشاركين في الانتخابات سيحددون مستقبل الدولة وشكل التجربة، متابعا: "الرسالة التي تبعثها تقول للفائز لو سمحت أنا لي رأي وأستطيع تكوين كتلة موجودة".

وتابع مقدم برنامج "الحكاية": "اذهب غدا واختر المرشح الذي ترى أنه يستطيع العبور بك، من المهم على مدار الـ6 سنوات المقبلة أن تكون قادرًا على مجابهة التحديات الموجودة.. مصر كل حاجة فيها صعبة وتحتاج عملًا دؤوبًا".

كما أشاد عمرو أديب بالإشراف القضائي الكامل على كل صندوق، والأمن والأمان الذي تتمتع به الدولة، معقبًا: "اليوم وأنا أسير في الشوارع رأيت المقار الانتخابية معمولة بجمال وحلاوة وبشكل يليق بانتخابات رئاسة مصر"

تعليقات القراء