«أقسم بالله لا هو أهلاوي ولا زملكاوي».. رئيس فيوتشر مهاجما ناصر ماهر: لم يتنازل عن جنيه واحد للانتقال للزمالك وسنقاضيه

الموجز  

شن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، هجومًا عنيفا على ناصر ماهر، لاعب فريقه السابق والمنضم حديثًا لصفوف الزمالك، مؤكدًا أن الأخير مديون للنادي بمبلغ 350 ألف جنيه، وسيتخذ ضده الإجراءات القانونية.

وفي تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "ETC"، قال دعبس: "لدي أزمة مع نادي الزمالك، لقد فعلنا كل ما علينا في صفقة ناصر ماهر، وفوجئت أن اللاعب يقول إنه لديه مستحقات باقية عند فيوتشر، وهو في الحقيقة مديون بمبلغ 350 ألف، مديون بأموال ويقول تنازلت عن مستحقاتي، نحن سنقاضيك".

وأضاف رئيس نادي مودرن فيوتشر: "كان من المفترض أن يكون هناك ردة فعل من نادي الزمالك، وبالفعل تحدثت مع أحمد سليمان، وقلت له إن هذا لا يصح، إذا كان له أموال كنت سأقول هذا حقه، ولكن أنت مديون بأموال".

ووجه دعبس حديثه إلى ناصر ماهر: "إذا كنت تريد أن تستعرض للجماهير أنك زملكاوي حتى النخاع، فأنت لم تتنازل عن جنيهًا واحدًا، سأتقدم بشكوى ضده في اتحاد الكرة، لأنه يدعي أشياء غير صحيحة وهذا يؤثر على سمعة النادي".

وتابع: "يدعي أن النادي يستولى على مستحقات اللاعب، في ظل أنه مديون بـ 350 ألف، سأطالب بالتعويض عن تشويه سمعة النادي".

وواصل: "الإدعاء غير صحيح، نحن في زمن احتراف، هو قال أنا زملكاوي منذ أن ولدت، بالرغم من أنه كان لاعبًا في الأهلي".

وأكمل دعبس: "اللاعب غير المنضبط سيظل كما هو، ناصر صدر ضده غرامة بسبب أنه لم يسافر مع فيوتشر خارج مصر للعب مباراة في إفريقيا، كيف ستثق به، والغرامة كانت 500 الف جنيه، هل هذا كان بسبب انتمائه للزمالك مثلًا؟".

وأضاف: "ما فعله استغلال لمشاعر الجماهير، أقسم بالله هذا اللاعب لا هو أهلاوي ولا زملكاوي الموضوع ماديات، الموضوع لا يتعلق بلون القميص، وأنا أتمنى من الجماهير ألا تُصدق هذا"، بحسب ما نقل موقع "بطولات".

وتابع رئيس نادي مودرن فيوتشر: "أحمد سليمان قال إنه سيصدر بيان اعتذار عن كلام اللاعب ولكن لم يحدث شيء، ناصر ماهر أطلق تصريحات أخطأ خلالها في حق الأهلي وفيوتشر، هذا الكلام لن يتماشى مع الجمهور، نريد أن نشاهد أداء في الملعب".

واختتم وليد دعبس: "إذا عرض الزمالك أي مبلغ لضم أحمد عاطف فلن أوافق إلا إذا كان سيحترف خارج مصر أو بعد انتهاء عقده، اللاعب لن يُباع لأي ناد في مصر، لكن لن أقف ضد احترافه، هو لاعب صغير السن، ولدينا في مصر أزمة بمركز المهاجم".

تعليقات القراء