اشتباك بين الراقصة والشيخ.. لوسي تهدد خالد الجندي: أنا كافرة وماسكة عليه بلاوي

الموجز       

أثارت تصريحات الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، في برنامجه “لعلهم يفقهون” المذاع عبر فضائية “dmc” غضب الفنانة لوسي مما دفعا للرد عليه.

وخلال حلقته التي أذيعت أم الخميس، قال الجندي: “فيه راقصة تتحدث نيابة عن الله، وتقول إن الله سبحانه وتعالى اختار لها أن تكون راقصة، وهذا كلام فارغ، فإذا بليتم فاستتروا، حيث تجاوزت هذه الراقصة في حديثها وغلبت الشيطان”.

وأضاف عضو المجل سالأعلى للشئون الإسلامية: "تدّعي الراقصة أن الرقص هو سبب رزقها الذي اختاره الله لها، وهذا حديث لا يمتُّ للدين بصلة، ووسيلة لنشر الفاحشة والفسق، لا تنسبوا إلى الله أخطاءكم، واستروا على أنفسكم"."

تصريحات الجندي استفزت الفنانة لوسي، لترد عليه بلهجة مليئة بالتحذير، مؤكدة أنه ستكشف عنه ما لا يعجبه، مضيفة: “أنا كافرة يا سيدي، هو مين خالد الجندي ده؟!، ربنا كتب علينا جميعا ما نفعله، ولا أعلم لماذا يتدخل هو في حياتي”.

وفي تصريحات لموقع “تليجراف مصر”، قالت لوسي مهددة: “خليه ساكت علشان أنا عندي عليه بلاوي، وربنا اللي هيحاسبني مش الشيخ، هو لو ملقاش نجمة كبيرة ولا حد مهم يتكلم عليه، مش هيتكلم ولا هيتعرف ولا حد هيسمعه”.

وأضافت الفنانة: “قيل لي أن الله كتب عليّ عملي، نحن مسيّرون ولسنا مخيّرين، نختار أي دين من الأديان السماوية، ونصلي أو لا، ونسير في طريق النار أو إلى الجنة”.

ووجهت لوسي رسالة إلى الشيخ خالد الجندي حيث قالت: “خليه في نفسه، قولوا له لوسي بتقولك خليك في نفسك، وإلا سأقاضيه، سكت له قبل كده لما قال كل الراقصات عاهرات، ولكن مش هسكت تاني”، مختتمة "كفاية شوشرة، كفاية اللي البلد فيه".

تعليقات القراء