حرمت ارتداء «الهوت شورت» في المنزل.. فدوى مواهب تثير الجدل بفتوى جديدة.. ومتابعون: تشدد غير مبرر

الموجز   

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو ظهرت فيه المخرجة المعتزلة فدوى مواهب، وهي تحرم ارتداء "الهوت شورت" في المنزل على الفتيات الصغيرات، كونه يُظهر عورة المرأة، الأمر الذي أثار سخط وغضب السوشيال ميديا.  

وظهرت فدوى في الفيديو وهي تحذر الفتيات الصغيرات من ارتداء الهوت شورت في المنزل أمام أمهاتهن، كون ذلك من العورة، لافتة إلى أن ذلك سيزيد من سيئات الفتاة.

ومع انتشار الفيديو بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا، تعرضت فدوى مواهب لهجوم شديد من مستخدمي مواقع التواصل، والذين رأوا أن ما تقوله تشدد غير مبرر.

وقال البعض إن فدوى مواهب تبث السم والكراهية في نفوس الفتيات الصغيرات، موضحين أنه من الطبيعي أن ترتدي الفتاة ما تشاء، في منزلها.

واعتبر البعض الأخر أن فدوى بتلك الفيديوهات تعمل على تنشئة جيل متشدد، بعيد عن الوسطية السمحة، كما أنها أيضا تهدف إلى تصدر التريند من خلا تلك الفيديوهات المثيرة للجدل.

من هي فدوى مواهب؟

وفدوى مواهب هي سيدة من أم مصرية ووالدها السوري أبو المواهب مخرج حفلات.

وقبل أن تتوجه للفيديوهات الدينية والتربوية، اتجهت فدوى مواهب لإخراج الإعلانات والأفلام التسجيلية، كما أخرجت كليبات أغاني شبرا لـ ريكو، ومقدرش أنساك لـ محمد حماقي، وللمطرب حمادة هلال آخر حاجة.

كما تولت فدوى مواهب إخراج فيديو كليب أغنية حاجات علمتهالك للنجم تامر حسني، أثناء دراستها الجامعية، وكان عمرها 18 عاما.

تعليقات القراء