كريم عبدالعزيز يكشف: أحمد زكي فقد بصره في آخر أيامه

الموجز  

أكد النجم كريم عبد العزيز أنه يعتبر نفسه من المنتمين لمدرسة الفنان الراحل أحمد زكي، الذي مثل أمامه في بدايته في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة".

وفي حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر فضائية MBC مساء الثلاثاء، قال كريم: "لي الشرف إني اشتغلت مع الأستاذ أحمد زكي، وأعتقد إن هذا الممثل لن يتكرر في مصر".

وأضاف الفنان: "أنا فاكر لما كان في المستشفى وتعب في أواخر أيامه، وكان أستاذ عماد أديب عنده في المستشفى، وأحمد زكي أصيب بالعمى في الآخر، وكان يطلب من عماد أديب ويقول له لما أخرج أعمل دور واحد أعمى علشاني".

وتحدث كريم عبد العزيز عن لحظة وقوفه أمام أحمد زكي ممثلا، حيث قال: "أول شوت معرفتش أتكلم، وشريف عرفة بذكاء المخرج اختار مشهد أبقى متوتر فيه هو مشهدي وأنا أتقدم وأطلب إيد بنته، ولما بصيت في عينين أحمد زكي الحروف كانت مش عايزة تخرج، وقلت لشريف عرفة عايز أروح أنا مساعد مخرج وهبوظ الفيلم".

كما كشف كريم عبد العزيز عن السمات التي ميزت تمثيل أحمد زكي، موضحا: "رهبة ورعب وتقمص وتفاصيل ومكياج داخلي وخارجي للشخصية، هو والعظيمة سناء جميل".

جدير بالذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له في موسم رداما رمضان 2024 مسلسل "الحشاشين"، ويجسد فيه دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة "الحشاشين"، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.

تعليقات القراء