حسن شاكوش: سراج منير قالي انت الوحيد اللي يصلح للغناء لمصر.. والجمهور يرد: ده ميت من 67 سنة

الموجز    

أزمة جديدة وضع نفسه فيها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعد ادعائه بأن الكينج محمد منير قال له إنه الوحيد الذي يصلح للغناء لمصر.

وبعدها خرج محمد منير وكذب هذه التصريحات، مؤكدا أنه لم يدلي بها، ليتراجع حسن شاكوش موضحا أنه كان يقصد شريف منير فكذبه الأخير.

ولاحقا، ادعى شاكوش أن الإعلامي أسامة منير هو صاحب هذا التصريح فكذبه للمرة الثالثة، فعاد وقال إن الراحل سراج منير هو من قال له هذا التصريح المثير.

وعبر حسابه بمنصة "انستجرام"، شارك عمر كمال متابعيه بفيديو طريف له مع حسن شاكوش، وهو يسأله عن صاحب تصريح “أنت الوحيد اللي يصلح يغني لمصر”، فأجاب الفنان: محمد منير اللي قالي، فأكد له كمال أن الكينج كذبه، فتراجع شاكوش وقال إن شريف منير وأسامة منير هما من قالا له هذا التصريح فأكد وضح له عمر كمال أنهما نفيا هذه التصريحات، فقال شاكوش: خلاص يبقا سراج منير هو اللي قالي أنت الوحيد اللي تصلح تغني لمصر.

وفوجئ حسن شاكوش بـ توضيح عمر كمال له بأن سراج منير توفى منذ سنوات، وهو الأمر الذي أثار سخرية جمهور مغني المهرجانات، وعرضه للانتقادات من الكثيرين على السوشيال ميديا حيث أن سراج منير توفي منذ 67 سنة.

وأثار حسن شاكوش حالة كبيرة من الجدل، بعد تصريحه الأخير بأن الكينج محمد منير قال له أنت الوحيد الذي يصلح للغناء لمصر، وهو الأمر الذي أثار غضب الكثير، فخرج منير عن صمته، وأكد أنه لم يدلي بهذه التصريحات، ولا يعرف شاكوش من الأساس. 

تعليقات القراء