أول صورة لـ أحمد أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري بعد خطوبتهما

 

أعلن رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، ارتباطه رسميا بالفنانة ياسمين صبري، وأكد أبو هشيمة، صحة الارتباط الرسمي بالفنانة، الذي تم على المستوى العائلي، مضيفا أن تفاصيل وموعد عقد القران سيتم الإعلان قريبًا جدا.

وفي سياق متصل، كشف موقع "لها" أن زواج ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة سوف يتم خلال فترة قصيرة من الخطوبة وتحديداً مع بدايات الصيف، وذلك بناءً على رغبة رجل الأعمال، كما علمت لها أن شرط ياسمين الأساسي للموافقة على هذه الزيجة كان عدم إبتعادها عن التمثيل وهو ما رحب به رجل الأعمال بل أكد أنه سيدعمها بفنها ولن يتدخل في إختياراتها الفنية.

وكانت ياسمين صبري أعلنت منذ أكثر من عامين انفصالها عن زوجها الأول ولم تكشف عن الأسباب وقتها، ثم أكدت في أكثر من لقاء تلفزيوني أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى بشرط أن ترتبط بشخص طموح ووسيم وثري.

وتأتي الزيجة الجديدة لأبو هشيمة بعد سنوات من انفصاله عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وتلقي "بوابة أخبار اليوم" الضوء على فارق السن بين أبو هشيمة وياسمين، حيث يعد رجل الأعمال من مواليد 11 يناير 1975 أي يبلغ من العمر 45 عامًا، بينما وُلدت الفنانة في 21 يناير عام 1987 أي تملك من العمر 33 عامًا، أي أن فارق السن بينهما 12 عامًا.

وفي سياق متصل، قدم أبو هشيمة لياسمين خاتم من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة الشابة، أمّا قيمته فتفوق الـ٢٠٠ ألف دولار، والأسورة من الذهب الأبيض الثمين، مزيّنة بأرقى أحجار الألماس من نوع الـ"Baguette" بعيار 5 قيراط.

تعليقات القراء