لماذا توقف برنامج عمرو أديب بشكل مفاجئ؟.. وسائل إعلام توضح

الموجز  

تفاجأ جمهور برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، بعدم بث البرنامج في موعده هذا الأسبوع.

ويطل عمرو أديب على جمهوره، أيام الجمعة والسبت والأحد والإثنين من كل أسبوع في الساعة الـ 10 مساء حيث يقدم في كل حلقة فقرات سياسية واجتماعية واقتصادية وفنية ويقوم بتحليل الأحداث اليومية بأسلوب مبسط ومسل.

ووفقا لموقع "الفجر"، فقد بدأ أديب إجازته السنوية هذا العام مبكرا، والتي كان مقررا لها أن تبدأ في شهر أغسطس، بسبب سفره المتكرر خارج مصر في هذا التوقيت.

والعام الماضي، واجه أديب بعض الشائعات بسبب اختفاء برنامجه، والذي علق عليها قائلا إنه يعمل في التليفزيون منذ 25 عاما وخلال هذه المدة كل عام يحصل على إجازة من يوم 1‏/8‏ أيا كان اسم القناة الذي يعمل بها، مؤكدا أنه يضع بندا في العقد بالحصول على إجازة طوال شهر أغسطس.

‏وأضاف الإعلامي أن الإخوان كانوا معتادون على قول كل عام أن عمرو أديب هرب، قائلا: "أنا كل عام بحصل على إجازة في شهر أغسطس، ولو كان لنا عمر سنلتقي مرة أخرى، حتى لا يقول أحد أنه هرب".

يشار إلى أن عمرو أديب عدة برامج أشهرها “القاهرة اليوم”، وشارك في برنامج اكتشاف المواهب “أرابز جوت تالنت”، ثم انتقل للعمل مقدمًا لبرنامج “كل يوم” على قناة "أون"، والذي استمر في العمل فيه لمدة سنة، ثم انتقل حاليًا للعمل في قناة إم بي سي مصر للعمل مقدمًا لبرنامج “الحكاية”، وقدّم خلال شهر رمضان هذا العام، بودكاست Big Time على منصة "شاهد" وشاشة MBC1 بالاشتراك مع المطربة أصالة نصري.

تعليقات القراء