عضو مجلس إدارة الوحدة الإماراتي: دياب أكد أن أوراق أحمد رفعت سليمة.. وبعدها تبرأ منه

الموجز  

كشف عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة والمشرف على انتقال أحمد رفعت إلى النادي الإماراتي، عن تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب الراحل.

وتوفى أحمد رفعت صباح السبت الماضي إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى تدهور حالته.

وقال الصيعري، في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد" مساء الإثنين، "في البداية خالص العزاء لأسرة الفقيد أحمد رفعت الذي نحبه ونحترمه، وهذه شهادتي أمام الله، أحمد رفعت رحل عن الفريق بسبب حالته الفنية بناءً على رغبة المدرب مانويل خيمينيز".

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي: "رفعت كان على خُلق كبير لكنه كان عصبيًا، ولكن لدي أسئلة، لو كان هناك مشكلة أخلاقية لماذا دفعنا له مستحقاته كاملة في مايو 2023، ولماذا لم نتجه للمحكمة الرياضية ونفسخ تعاقده دون الحاجة لمنحه راتبه، رحيل رفعت كان قرارًا فنيًا بحتًا".

وتابع: "قبل التوقيع مع رفعت تواصل معي شخصيًا أحمد دياب للتأكيد على أن التصريح الخاص بسفر اللاعب (أحمد رفعت) سيصدر قريبًا، واستمر التواصل لنتأكد من قانونية وجوده معنا".

واختتم عامر الصيعري: "تساءلنا للنادي كيف سنرسل المقابل بينما لم يحصل اللاعب على التصريح، وأكد دياب أن أوراقه سليمه وجاهزه، لاحقًا وللأسف تبرأ دياب من رفعت ولم يعد يرد بعد عدة محاولات من جانبنا".

تعليقات القراء