«نظام سوف يسري على الجميع».. تطور خطير بين حسام حسن ومحمد صلاح

الموجز  

تتجه أزمة اتحاد الكرة المصري مع نادي ليفربول، نحو منحنى خطير بعدما طلب النادي الإنجليزي إعفاء محمد صلاح من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر في مارس الجاري.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، قد اختار 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات، أبرزهم محمد صلاح.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام نيوزيلندا يوم الـ22 من مارس، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

وقال الإعلامي سيف زاهر نقلًا عن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، إن حسام حسن يصر على حضور محمد صلاح لمنتخب مصر خلال المعسكر القادم.

وخلال تقديم برنامجه عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، أضاف سيف زاهر نقلًا عن إبراهيم حسن: "هناك نظام لمنتخب مصر سوف يسري على الجميع، محمد صلاح يجب أن يحضر لتوقيع الكشف الطبي عليه ومعرفة إصابته".

ويغيب صلاح عن مباريات ليفربول منذ انضمامه لقائمة منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية، حيث لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط قبل أن تعاوده الإصابة التي غيبته مجددًا عن المباريات.

وأشار "زاهر" إلى أن نجم ليفربول الإنجليزي سبق وأن حضر إلى منتخب مصر مصابًا في وجود حسام البدري، حيث تم توقيع الكشف الطبي عليه ثم عاد مجددًا إلى ليفربول.

جدير بالذكر أن علاقة حسام حسن ومحمد صلاح ليست في أفضل حالاتها بسبب انتقادات مدرب مصر الحالي للاعب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية إثر مغادرته معسكر منتخب مصر للعلاج في إنجلترا.

تعليقات القراء