هيثم عرابي لـ رمضان صبحي: «بتقول عايز بطولات.. بطولات إيه؟ انت جاي من الأهلي.. وهو بعد 10 سنين هيكون في بيراميدز؟»

الموجز  

شن مدير لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، هيثم عرابي، هجومًا عنيفاً على رمضان صبحي بعد رحيله إلى صفوف بيراميدز خلال الفترة الأخيرة. 

وكان الأهلي قد حاول الحصول على هدمات رمضان صبحي (23 عاماً) بصورة نهائية، قبل أن يقرر تغيير مساره بشكل مفاجيء والاتجاه لصفوف بيراميدز.

ووجه عرابي حديثه لرمضان صبحي بعد انضمامه إلى صفوف بيراميدز، حيث قال في تصريحات لفضائية "النهار"، نقلها موقع "يلا كورة"، إن الأهلي "من قام بإعادتك لمستواك، انتقالك لبيراميدز إذا كان هناك عرضًا مغريًا والأهلي لم يقدم عرضًا أو إذا كنت لاعبًا تجاوز الـ30، لكن أنت في سن الـ23 عامًا".

وأضاف هيثم عرابي: "تريدون إثبات عدم وجود انتماء في صفقة رمضان صبحي هذا غير صحيح، الكثير تلقى عروضًا مغريًا في الأهلي ومن يعلم هذا محمود الخطيب بنفسه لننظر حسين الشحات رفض أموالاً قدمت له على (الطرابيزة) من أجل الانتقال للأهلي، أيضًا في صفقة أحمد الشيخ ومن يشهد على كلامي علاء عبد الصادق ونادي مصر المقاصة اللاعب وضع نصف مليون جنيه في الصفقة للانتقال للأهلي".

وتابع: "رمضان صبحي خسر الكثير بعد رحيله عن الأهلي وسيندم لنرى تصريحات عصام الحضري، في النهاية من يترك الأهلي سيندم".

وواصل عرابي هجومه على رمضان صبحي، قائلاً: "في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمك لوسائل الإعلام تقول أنك تريد الحصول على البطولات، نعم؟ ماذا تقول؟ أنت قادم من ناد يحصل على البطولات باستمرار".

واختتم هيثم عرابي تصريحاته بالقول: "هل رمضان صبحي سيكون في بيراميدز بعد 10 سنوات؟ هل من الأساس بيراميدز سيستمر 10 سنوات؟ حساباتك جاءت خطأ وستندم كثيرًا".

وكان رمضان صبحي قد انتقل رسمياً إلى صفوف بيراميدز قادمًا من فريق هدرسفيلد الإنجليزي، حيث وقّع اللاعب على عقد مدته خمس سنوات أي حتى عام 2025.

تعليقات القراء