سامسونج تكشف عن سعر هاتفها الجديد Galaxy M31 Prime Edition

الموجز  

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية رسمياً عن سعر هاتفها الجديد ”Galaxy M31 Prime Edition“، والذي سيتم إطلاقه في الهند أولًا. 

وبحسب وسائل إعلامية، فإن الهاتف الجديد يأتي بإصدارين، أحدهما بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وآخر بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

ويبلغ سعر الطراز الأساس من الهاتف الجديد 225 دولارًا، إلا أن سعر إصدار 128 جيجابايت غير معروف حاليًا، ومن المتوقع أن يكون حوالي 250 دولارًا.

ويتم تسويق الهاتف الجديد على أنه يمكنه الوصول إلى أمازون بنقرة واحدة، وسيحصل العملاء أيضًا على اشتراك عضوية في ”Amazon Prime“ لمدة 3 أشهر مجانًا.

ولم يتم الكشف عن موعد طرح ”Galaxy M31 Prime Edition“ للبيع رسميًا، في الوقت الذي يتشارك فيه الهاتف في مواصفاته مع ”Galaxy M31″، باستثناء الشاشة.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة ”Super AMOLED“ مع نوتش على شكل قطرة الماء، التي تضم كاميرا الصور الشخصية (السيلفي) بدقة 32 ميجابيكسل، ويتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح ”Exynos 9611“ (ثماني النواة) مع وحدة معالجة الرسوميات ”Mali-G72 MP3“.

ويحتوي الهاتف ايضاً على إعداد كاميرا خلفية رباعية، مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل، ومستشعر بزاوية عريضة 8 ميجابيكسل، ومستشعر ماكرو 5 ميجابيكسل، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابيكسل.

كما تم تزويد ”Galaxy M31 Prime“ ببطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبير، مع دعم شحن سريع C بقوة 15 وات، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل ”Android 10“.

تعليقات القراء