بعد اعتذار رئيس الوزراء.. محافظة سوهاج تحذف فيديو تعنيف المحافظ لطبيبة مستشفى المراغة

الموجز  

قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمحافظة سوهاج، بحذف الفيديو المنشور على الصفحة الرسمية للمحافظة بموقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، والذي تضمن جولة المحافظ المفاجئة بمستشفى المراغة المركزى.

وأظهر الفيديو المحافظ اللواء دكتور عبد الفتاح سراج وهو يعنف طبيبة بقسم الإستقبال بمستشفى المراغة، بسبب تأخرها في الكشف على طفل مريض.

وأثارت الواقعة، التي تم تداولها في فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، استياء أطباء محافظة سوهاج، اللذين اعتبروا أن الطبيبة لم تخطئ، وأنها كانت تنتظر قيام والد الحالة بالحصول على تذكرة للكشف وهو الإجراء القانوني المتبع، معتبرين الواقعة إهانة كبيرة وغير مقبولة للطبيبة ولجموع الأطباء، خاصة وأن المحافظ لم يستمع للطبيبة واكتفى بسماع أقوال المريض دون التحقق من صحتها.

وفي وقت سابق، أعلن أطباء نقابة سوهاج - في بيان مشترك على صفحاتهم الشخصية على الفيس بوك - استقالتهم من مجلس النقابة احتجاجاً على الواقعة.

كما علق الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على واقعة تعنيف ومشادة محافظ سوهاج مع طبيبة فى إحدى المستشفيات، حيث قال: "كمسئولين تنفيذين نحرص على تحقيق رضا المواطن ومن حق المحافظ أن يحقق أفضل خدمة المواطن ولكن دون تجاوز فى حق العاملين فى الدولة.. وبقول للطبيبة حقك عليا وبنعتذرلك إذا ثبت حدوث تجاوز".

تعليقات القراء