كويتي يتطاول على مصر ونجيب ساويرس يلقنه درساً

الموجز

علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، على مواطن كويتي تهكم على مصر، معتبرًا أنها سقطت وخرج منها أفضل أبنائها، في إشارة إلى حصول المصريين على جنسيات أخرى.

وقال المواطن الكويتي على موقع X : بما إن مصر قد سقطت ومركبها قد غرقت، وباتت الدول تأخذ أفضل وأبرع أبنائها، فإني أقترح أن تأخذ الكويت الطبيب الجرّاح الساحر الدكتور هاني عبد الجواد ليفتح عيادته عندنا، ونستفيد من علمه وإبداعه الكثير.

مصر لم ولن تسقط

ليرد عليه ساوريس: مصر لم ولن تسقط، فشعبها جبار وحضارته قديمة.

وأكمل ساويرس التغريدة: مصر لم ولن تسقط، وإن أخطأت إدارتها، فشعبها جبار وحضارتها قديمة وعظيمة، ولن يأخذ أحدٌ أبناءها، لا بجواز سفر أو بأموال.

وواصل نجيب ساويرس: المصريين مصريتهم عميقة في جذورهم، وإن قبلوا بتكريم أو احتفال لا يتخلون عنها، متابعا: وشعبها بريء من الأزمة الاقتصادية التى نواجهها.

وعن اقتراح المُغرد أخذ الكويت الطبيب الجرّاح الساحر الدكتور هاني عبد الجواد ليفتح عيادته في الكويت، علق ساويرس: أما طبيبنا فهو فخر لنا، وهو حر في قراره.

ويشار إلى أن صاحب التغريدة، مواطن كويتي يعمل في السلك الجامعي الكويتي، وكان كتب على موقع إكس: بما إن مصر قد سقطت ومركبها قد غرقت، وباتت الدول تأخذ أفضل وأبرع أبنائها، فإني أقترح أن تأخذ الكويت الطبيب الجرّاح الساحر الدكتور هاني عبد الجواد ليفتح عيادته عندنا، ونستفيد من علمه وإبداعه الكثير.

 

تعليقات القراء