رياح وأمطار وانخفاض بدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف عن توقعاتها لحالة الطقس حتى السبت المقبل

الموجز    

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة حتى السبت المقبل.

وكانت هيئة الأرصاد قد توقعت أن يشهد اليوم، الإثنين، انخفاضاً في درجات الحرارة علي شمال البلاد حتي القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ليسود طقس دافىء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجـه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء معتدل الحرارة علي السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد، شـديد البرودة ليلا علي كافة الأنحاء.

وعن حالة الطقس غداً الثلاثاء 8 مارس، توقعت هيئة الأرصاد أن يشهد أتربة عالقة علي القاهرة الكبرى والوجـه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال و الأتربة على مناطق من الصحراء الغربية علي فترات متقطعة ، وامطار خفيفة الي متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة.

أما عن حالة الطقس يوم الأربعاء 9 مارس، توقعت الهيئة أن يشهد أمطاراً خفيفة الي متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة.و نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة الطقس يوم الخميس 10 مارس، توقعت هيئة الأرصاد أن يشهد نشـاطاً للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة، وامطار خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة.

ويوم الجمعة 11 مارس، توقعت هيئة الأرصاد أن يشهد نشاطاً للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء علي فترات متقطعة، و امطار خفيفــة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة.

أما عن حالة الطقس يوم السبت 12 مارس، توقعت الهيئة أن يشهد أمطاراً خفيفـة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة.

تعليقات القراء