السيسى يستجيب لاستغاثة طالبة أسيوط.. ووالدة الفتاة: قالت لي عاوزة أموت يا ماما.. ولم نتوقع استجابة الرئيس (فيديو)

كتب: ضياء السقا

وجه الرئيس عبدالفتاح السیسي، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منه الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الاعدادي البالغة من العمر ١٤ عاما، من محافظة أسيوط، والتي كانت قد تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل، وذلك حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

من جانبها، قالت لمياء محمد، والدة الطالبة منة، إن حادث الدهس الذي تعرضت له ابنتها أدى إلى غرغرينا في جسدها، لافتة إلى أن نصف جسمها من الأنسجة واللحم تمت إزالته محاولة لتدارك الموقف.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية دينا عصمت عبر فضائية «DMC»، مساء الأربعاء، أنها ترغب في عودة ابنتها لحالتها الطبيعية كما كانت قبل الحادث بعد إجراء عمليات التجميل؛ حفاظًا على حالتها النفسية، منوهة إلى أن ابنتها أخبرتها في رغبتها بالموت حتى لا تعيش بصورة مشوهة.

وتابعت: «قالت لي ماما أنا عاوزة أموت حتى لا أعيش مشوهة، وأتمنى أن يلطف الله بها»، مشيرة إلى أن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تواصل معهم تليفونيًا أمس لإخبارهم بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي الاهتمام بحالة الابنة.

وأشارت إلى أن «راضي» أخبرهم بتوفير غرفة كاملة للعناية المركزة بمستشفى الجلاء وأنهم على أتم الاستعداد للقدوم بسيارة مجهزة من أجل نقلها إلى المستشفى، قائلة إنهم شعروا بسعادة غامرة بعد هذا الاتصال.

وذكرت أنها لم تتوقع استجابة الرئيس لمناشدتهم وخاصة أنهم من «عامة الشعب وأسرة بسيطة ولا يمتلكون واسطة»، مضيفة أن رحلة العلاج الجديدة تبدأ مساء اليوم لتحديد المطلوب لوقف الغرغرينا.

تعليقات القراء