كريم فهمي يصدم جمهوره بـ «نيو لوك» جديد (صورة)

الموجز  

صدم الفنان كريم فهمي متابعيه بإطلالته الجديدة في حفل زفاف شقيقة الممثل ميدو عادل، حيث ظهر بـ"نيو لوك" لم يره الجمهور به من قبل.

وظهر كريم حليق الرأس في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية، وهذه هي المرة الأولى التي يحلق فيها كريم شعره منذ ظهوره على الساحة الفنية قبل سنوات.

وثارت تكهنات حول "نيو لوك" كريم فهمي، حيث خمن البعض أن إطلالته قد تكون جزءًا من أحد مشاريعه الفنية التي يستعد لتصويرها.

ويعيش كريم فهمي حالة من النشاط الفني، إذ يستعد للظهور في مسلسل جديد ضمن سباق دراما رمضان 2025 مع النجمة ياسمين عبدالعزيز.

كم أن الفنان منخرط في تصوير مسلسله الجديد "220 يوم"، إلى جانب صبا مبارك وعلي الطيب وحنان سليمان، وعايدة رياض وميرا دياب، ولينا صوفيا، وغيرهم من الوجوه الشابة.

ويشارك كريم ايضا في الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، بعد 8 سنوات من عرض الجزء الأول، مما يثير توقعات حول العمل الجديد.

ويطل كريم فهمي على شاشات التلفزيون حاليا من خلال مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي بدأ عرضه للمرة الأولى على القنوات الفضائية كعرض أول وحصري على "إم بي سي مصر".

وأعلنتِ القناة، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، عن موعد طرح المسلسل وكتبت: "انتظروا أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، في عرض أول وحصري بداية من 1 أكتوبر من الأحد إلى الخميس على شاشة إم بي سي مصر".

وشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، عدد من النجوم، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرون، ومن إخراج كريم العدل.

تعليقات القراء