«مجازفة العمر».. كريم عبدالعزيز يتحدث عن شخصية «حسن الصباح» في «الحشاشين»

الموجز  

حل النجم كريم عبد العزير، ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي، خلال تقديمها حلقات خاصة عن مسلسل “الحشاشين”، عبر فضائية "أون" مساء السبت، وذلك بعدما حقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال موسم دراما رمضان 2024.

وأعرب “عبدالعزيز” عن سعادته بنجاح شخصية "حسن الصباح" في مسلسل "الحشاشين"؛ معتبرا أن تقديم تلك الشخصية هي مجازفة العمر.

وقال الفنان: “الف حمد وشكر لله لاني بعتبر العمل ده مجازفة عمري وهو أصعب الادوار التي مرت عليه وسوف تمر”، موضحًا أنه جرى تصوير المسلسل في لوكيشن قاعة الحكم من قلعة "الموت" التي تحصن بها الصباح مؤسس طائفة الحشاشين .

وأضاف عبدالعزيز: "الفنان ممكن يبقى عرضة أنه يقدم أدوار شر   تاني لكن بمنظر وهيئة شخصية الصباح صعب لانها من الادوار الي بتيجي  مرة واحدة في العمر".

وأشار إلى أنه كان من المفترض عرض مسلسل "الحشاشين" في موسم رمضان 2023، مضيفا أن العمل استغرق عامين وتلك المدة كانت هامة لطبيعة العمل الضخم.

وتابع: "مثل هذه الأعمال بطبيعتها الضخمة وحجم الاستعداد الضخم المطلوب لها من معارك وجرافيكس وغيرها من مونتاج تحتاج إلى وقت طويل مقارنة بالأعمال الأخرى وبالتالي ملحقناش علشان يخرج بهذه الصورة للجمهور".

وأوضح عبدالعزيز: "مثل هذه الأعمال بطبيعتها الضخمة وحجم الاستعداد الضخم المطلوب لها من معارك وجرافيكس وغيرها من مونتاج تحتاج إلى وقت طويل مقارنة بالأعمال الأخرى وبالتالي ملحقناش علشان يخرج بهذه الصورة للجمهور".

ولفت كريم عبدالعزيز: "دخلت شخصية حسن الصباح وأنا شايل كفني على إيدي فهي شخصية صعبة ومركبة"، مؤكدا أن هذه الشخصية هي مجازفة العمر ومن أصعب الأدوار التي مرت عليه.

تعليقات القراء