مراته كانت خطفاه وهو عايش وهو ميت.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل تأجيل دفن حلمي بكر بعد خناقة عائلية

قال المستشار مرتضى منصور، إن هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، فوضه لاتخاذ إجراءات دفن والده، ومتابعة الموقف القانوني الخاص بوفاة والده.

أضاف منصور في تصريحات لـ موقع"مصراوي"، أن هشام نجل الموسيقار حلمي بكر سيصل القاهرة في الثامنة والنصف مساء اليوم، " الطياره اتأخرت وخد طيارة تانية بعدها وهيوصل مساء اليوم".

وأشار منصور إلى أن "هشام" سيتجه عقب وصوله القاهرة إلى مستشفى السلام لرؤية جثمان والده واستكمال باقي إجراءات الدفن. مضيفًا "هقعد مع هشام بعد ما يرجع ونشوف الإجراءات القانونية اللي هنمشي فيها ضد زوجة والده".

لفت "منصور" إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر -بعد التنسيق مع هشام- سيتهمها فيه بخطف الموسيقار "كانت خطفاه وهو عايش وهو ميت"، مضيفًا أنه قبل الوفاة تم التواصل مع وزير الصحة الذي وفر سيارة إسعاف لنقل حلمي بكر لإحدى المستشفيات بالقاهرة لكن زوجته رفضت، ومع تكرار إرسال السيارة في اليوم التالي رفضت أيضًا.

بحسب مرتضى منصور، تم التنسيق مع وزير الصحة بمساعدة من الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين والفنانة نادية مصطفي عضو مجلس النقابة، وتم توفير سيارة لنقل جثمان الموسيقار الراحل بعد وفاته لكن زوجته رفضت مجددًا وحاولت نقله بسيارة إسعاف رفقة 20 سيارة أخرى تابعة لها للمكان الذي ترغب دفنه به -وفق قوله-.

تابع: الزوجة أصرت على نقل جثمان حلمي بكر إلى القاهرة، وفي أثناء مرورهم بكمين أمن بلبيس بمدينة السلام، تحفظت القوات على الطرفين، وتم إيداع الجثمان داخل ثلاجة بمستشفى السلام، لحين وصول ابنه ثم دفنه

تعليقات القراء