مرتضى منصور: أسرة حلمي بكر تتهم أرملته بالقتـ.ل

الموجز  

أكد المستشار مرتضى منصور، محامي هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر، أنه "سيتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه أرملة الملحن الكبير بالقتل."

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، قال مرتضى منصور إن أرملة حلمي بكر أهملت في رعايته حتى توفي.

وأكد "منصور" أن أرملة الملحن الراحل حلمي بكر رفضت إيداعه في أحد مستشفيات القاهرة وكان علاجه على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية وتم خطفه رغم حالته الصحية وإيداعه بإحدى قرى مركز كفر صقر بلا رعاية أو عناية في الوقت التي تركته أرملته في منزل والدتها في الشرقية وإقامتها هي ونجلتها في منزله الملوك له في الجيزة.

وأضاف: "وتم نقل المرحوم حلمي بكر إلى مستشفى بالشرقية، وقال الطبيب المعالج له أنه وصل المستشفى وهو يعاني من حالة تسمم، لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام ساتقدم ببلاغ ضد أرملته اتهمها فيه بقتله."

وتابع مرتضى منصور: "انصح هذة السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه لأن عائلته ومحبيه وأصدقائه في حالة غليان."

ومساء اليوم الجمعة، أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة؛ نقل على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقال محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين،: "انتقل إلى رحمة الله الأستاذ حلمي بكر، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله، اللهم أسكنه فسيح جناته."

تعليقات القراء