تأجيل دفن جثمان حلمي بكر بعد مشاجرة بين أرملته وأسرته على مكان دفنه

نشبت مشاجرة بين أسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر، وأرملته بسبب الخلاف على مكان دفن الجثمان، عقب استلامه وانتقلوا إلى قسم السلام وتم تحرير محضر بالواقعة، بحسب صحيفة"اليوم السابع".

وحرر شقيق المتوفى محضرًا ضد زوجة الموسيقار بسبب الخلاف على مكان دفن المتوفى ولجأوا لكمين بلبيس التابع للسلام 2 ولم يدفن حتى الآن.

أعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمى لنقابة المهن الموسيقية عن وفاة الموسيقار حلمى بكر عن عالمنا عن عمر يناهز 86عاما، بعد صراع كبير مع المرض.

اللحظات الأخيرة في حياته

وكان الموسيقار حلمي بكر قد نقل لأحد المستشفيات بمحافظة الشرقية؛ بعد تدهور حالته الصحية.

وتعرض الموسيقار حلمي بكر، لأزمة صحية كبيرة إثر تراجع أداء القلب والكلى بالإضافة إلى أزمة صحية تسببت في عدم قدرته على تحريك قدميه بشكل كامل.

وفوز تعرضه لوعكة مفاجئة، نقلته زوجته سماح القرشي، إلى مستشفى ميد كير بمنطقة كفر صقر بمحافظة الشرقية وحاول الأطباء إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتعرض الموسيقار حلمى بكر لأزمة صحية فى يناير العام الماضى 2023، استدعت دخوله إلى المستشفى، ومنها إلى العناية المركزة، إذ كان يعانى من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، وغادرها في فبراير 2023، لتعود أزمته الصحية من جديد خلال الأشهر الماضية، بعد فقدانه تحريك قدميه.

آخر ظهور إعلامي

وفي آخر ظهور إعلامي له، خرج الفنان حلمي بكر عن صمته، الأربعاء الماضي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، بعد تداول أخبار كثيرة بشأن حالته الصحية، قائلا: «أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ايه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق».

وأضاف الفنان حلمي بكر، قائلاً: «أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجه تخليني بإني انشغل بالتعليق عن اللي بيحصل.. مش هقعد اتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره».

واختتم حلمي بكر تصريحاته قائلاً: «الجمهور بيتطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي».

الموسيقار حلمى بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، وتعاون خلالها مع كبار المطربين فى العالم العربى، أبرزهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، وغيرهم.

تعليقات القراء