القطة اللي شربت من كوبايتها ماتت .. تفاصيل وفاة نيرة طالبة العريش بعد تصويرها وابتزازها

الموجز

أكد أحمد سلامة محامي أسرة طالبة العريش نيرة صلاح، أن النيابة العامة أخذت أقوال أسرة الفتاة الراحلة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة، أن القضية تحظى باهتمام الجميع وعلى كل المستويات.

وذكر أن النيابة العامة تتعامل بنزاهة مع هذا الملف، وردّ على الرواية المتداولة بأن الطالبة انتحرت بحبة الغلة، قائلًا إن ترويج هذا الأمر جاء قياسًا بأن أغلب حوادث الانتحار الشائعة مرتبطة بهذه الحبة.

وتابع: "الله أعلم إن كانت أخدت حبة الغلة أم وُضعت لها"، كما كشف أن قطة شربت من نفس الكوب الذي شربت منه نيرة وتوفيت في الحال.

وأثارت وفاة الطالبة في جامعة العريش بمحافظة شمال سيناء، نيرة، ضجة كبيرة بعد تعرضها للابتزاز من قبل زميلة هددتها بنشر صور خاصة التقطت لها خلسة.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري، على واقعة وفاة نيرة صلاح، الطالبة بجامعة العريش، قائلاً: "تفاصيل الجريمة جرس إنذار للمجتمع، جرس أخير لكي نفيق ونربي أبنائنا بصورة جيدة".

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: تمت جريمة نيرة صلاح، بسبب تنمر وابتزاز تعرضت له من قبل بعض زملائها في السكن الجامعي بنشر صور خاصة التقطت لها خلسة وهي صور خادشة.

هي صور خادشة

وتابع مصطفى بكري: "تعرضت الطالبة نيرة صلاح التي تبلغ من العمر 18 عاما للتنمر والابتزاز من قبل زميل وزميلة لها في الجامعة، لم تتمكن الطالبة في جامعة العريش نيرة من منع ذلك الابتزاز الذي أراد زملاؤها ممارسته عليها".

وأكمل بكري: "انتهت وزارة الداخلية من فحص موقف الطالبة شروق أحمد، ومشرفة المدينة الجامعية، وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة انتحارها، وتم وقف والد الطالبة شروق،وهو ضابط شرطة لحين الانتهاء من التحقيقات".

تعليقات القراء