صيف العام الحالي.. ولي عهد الأردن والأميرة رجوة يستقبلان مولودهما الأول

الموجز  

أعلن الديوان الملكي الأردني، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر، أن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ينتظر مولوده الأول.

وقال الديوان الملكي، في بيان رسمي، إن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول في صيف العام الحالي.

وهنأ الديوان الملكي الأردني، الذي اختار اليوم الأول من عيد الفطر لإعلان هذا الخبر السار بالنسبة للأردنيين والعائلة المالكة، الملك عبدالله الثاني وقرينته الملكة رانيا بهذه المناسبة، متمنياً لهما الذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

وأضاف الديوان الملكي الهاشمي: "إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة".

وكان ولي العهد الأردني الأمير الحسين قد تزوج من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان في الأول من يونيو/حزيران الماضي.

وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم الأمير ويليام، أمير بريطانيا وزوجته كيت، أميرة ويلز. كما حضرت حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

وبعد انتهاء حفل عقد القران، انطلق موكب الزفاف في مسار احتفالي من قصر زهران إلى قصر الحسينية غربي عمّان، وتمكن آلاف الأردنيين والمقيمين من المشاركة في الاحتفال بموكب العروسين من خلال سبعة مواقع موزعة على طريق الموكب الملكي الأحمر.

تعليقات القراء