فيديو"هالك هوجان".. يتزوّج للمرة الثالثة في سنّ الـ70

تزوج المصارع الأميركي الشهير البالغ من العمر 70 عاماً تزوج المصارع الأميركي الشهير هالك هوجان، البالغ من العمر 70 عاماً، من سكاي ديلي، البالغة 45 عاماً، في فلوريدا بعد بضعة أشهر من إعلان خطوبتهما.

ولم يتردد بطل العالم 12 مرة في المصارعة الحرّة (WWE) في نشر فيديو زفافه على شبكاته الاجتماعية، برئاسة القس آرون فيليبون في كنيسة إنديان روكس المعمدانية في فلوريدا. وكتب هالك "حياتي الجديدة تبدأ الآن"،

 

وارتدى بدلة توكسيدو سوداء تقليدية مع كورساج أبيض بسيط وحجابه التقليدي، فيما ارتدت سكاي ديلي فستان زفاف أبيض أنيق منRue de Seine وأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 مرصعة بماسات عيار 4 قيراط، مع سوار وقلادة متطابقة.

هذا الزواج هو الثالث لهوجان بعد الأول بين عامي 1983 و 2009 من ليندا كلاريدج التي أنجب منها طفلين، والثاني مع جينيفر ماكدانيال من 2010 إلى 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hulk Hogan (@hulkhogan)

 

مَن هي ‎سكاي ديلي التي تزوجها هالك هوجان؟

وبينما يتساءل كثيرون من هي ‎سكاي ديلي التي تزوجها هالك هوجان؟ يمكن الإشارة إلى أن سكاي ديلي التي تزوجها المصارع الأمريكي المحترف المتقاعد تيري جين بوليا الشهير بـ«هوجان»، تبلغ من العمر 45 عامًا، أي أنها تصغره بـ25 عامًا، كما أنها مدربة يوجا.

 

وإلى جانب توضيح من هي ‎سكاي ديلي التي تزوجها هالك هوجان، يمكن الإشارة إلى أن المصارع الأمريكي هالك هوجان أقام حفلا يوم الجمعة الماضي في إحدى كنائس ولاية فلوريدا وسط حضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
زوجة هالك هوجان تقارب عُمر ابنته

ومن أكثر التفاصيل التي تحدث عنها رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حول زواج المصارع الأمريكي هالك هوجان هو أن الفتاة التي تزوج منها يُقارب عمرها عمر ابنة نجم «WWE» والتي تُدعى «بروك».

تعليقات القراء