إبراهيم عيسى: انت مجنون تطلب تدخل مصر عسكريا عشان يحيى السنوار المختل؟

الموجز  

أكد الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، أن موقف مصر ضد الاحتلال الإسرائيلي لا يمكن الطعن فيه، مشددا على أن «الموقف المصري ضد العدوان الإسرائيلي ووحشية تل أبيب وإجرامها أمور محسومة».

وخلال تقديم برنامجه «حديث القاهرة» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء أمس الثلاثاء، قال عيسى: «أصغر طفل في أمريكا يعلم الآن أن إسرائيل ترتكب مذابح وجرائم ومجازر، هل يريحك ويطمئن قلبك إني أقعد أكلمك عن المجازر ووحشية إسرائيل كأنها معلومة وحدث جديد!».

وأضاف الإعلامي: «نحن نعلم المذابح والمجازر وضدها قلبا وقالبا، وأي إنسان عاقل عنده بـ5 صاغ ضمير ضد ما تفعله إسرائيل من وحشية وهمجية وإرهاب، لكن تطلب من الدولة المصرية بكل ما تملك من عراقة وتاريخ وقوة وصلابة وإنسانية واحترام للحقوق الإنسانية إنها تدخل عسكريا لإنقاذ معبر رفح الفلسطيني!».

وتابع: «أنت مجنون تطلب تدخل مصر عسكريًا عشان يحيى السنوار المختل، وقراره المختل بشن حرب مع قوة همجية إرهابية، وفي الآخر عاوزني أنا اللي أتدخل!! أدخل قواتي عشان آخد معبر رفح الفلسطيني؟!»، بحسب ما نقلت صحيفة "الشروق".

وأشار مقدم برنامج "حديث القاهرة" إلى أنه يؤمن بأن «السعي منذ اللحظة الأولى لأحداث 7 أكتوبر مرتبط بإيقاع مصر في فخ»، مستشهدًا بالأكاذيب التي لُفقت لمصر بشأن التعامل مع النازحين الفلسطينيين ومزاعم بيعها الأرض بـ200 مليار دولار.

وواصل إبراهيم عيسى: «عندما تقرأ صفحات الرأي في غزة تجدها تقول إن الشعب الفلسطيني يقدر الموقف الإيراني واليمني والقطري، ومصر قبل الأخير هو والأردني، يا سلام.. بعد ده كله وطالب مني أنقذ المعبر، مأنقذتهوش أنت ليه يا خايب يا ضلالي يا كداب».

تعليقات القراء