«بعض البرامج مبنية على إسمي».. كهربا يوجه رسالةقوية: كسبنا الزمالك بسبب نيتنا السالكة والنضيفة

الموجز    

علق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر بلقب كأس مصر، وذلك بعد تغلبه على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال كهربا: "بطولة غالية.. بشكر كل الجمهور والجهاز الفني واللاعبين وخصوصًا إمام وأفشة صاحبي هدفي اليوم".

وأضاف لاعب الأهلي: "نيتنا سالكة ونضيفة علشان كده ربنا كرمنا بجونين رغم أن الأداء لم يكن على المستوى المطلوب."

وعن عدد البطولات التي حصدها مع الأهلي حتى الآن، قال كهربا: "أنا مش بعدّ البطولات اللي باخدها مع الأهلي لأن النادي الأهلي نادي بطولات.. لما أخلص كورة أبقى أعدّ البطولات اللي خدتها مع الأهلي."

وعما إذا كان قد تأثر ببعض الضغوط في الفترة الماضية، قال لاعب الأهلي: "بفصل في الملعب مهما يكون عليا ضغوطات.. بنسى أي حاجة في حياتي وأنا نازل الملعب وهدفي دايما أساعد فرقتي، لو فيه أي مشاكل عندي مش بتفرق معايا"، بحسب ما نقل موقع "القاهرة 24".

كما وجه كهربا انتقادًا لبعض الإعلاميين بسبب ما يرددونه عنه من أخبار غير صحيحة، علق بالقول: "بعض الإعلاميين بيبنوا البرنامج بتاعتهم على اسم كهربا، أنا بخلص التمرين وأروح أنام أصحى ألاقي قصص وحكايات عني، وأضاف: أقول لبعض من يتم استضافتهم في البرامج أين ضميرك؟."

وأكد نجم الأهلي أنه لا يشغله المشاركة أساسيًا من عدمه، حيث قال: "أقعد أو ألعب مش مشكلة.. فيه لعيبة إخواتي بساعدهم، أنا أول واحد بساعد اللعيبة سواء شاركت أم لم أشارك."

تعليقات القراء