رغم موافقة «الموسيقيين».. قرار مفاجئ بإلغاء حفل كاني ويست بمنطقة الأهرامات

الموجز  

كشف عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، حقيقة إلغاء حفل الرابر الأمريكي، كاني ويست، في منطقة الأهرامات.

وقال القاضي، في تصريحات لبرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الثلاثاء، إن إلغاء حفل الرابر الأمريكي كاني ويست، في مصر وتحديدًا بمنطقة هرم سقارة بالجيزة، يعود لأسباب شخصية، ولم يتم تحديد موعد آخر للحفل حتى الآن.

وأوضح أن حفل الرابر الأمريكي كاني ويست في منطقة الأهرامات تم تأجيله بطلب من منظم الحفل، مؤكدًا أن الحفل لم يتم إلغاؤه أو تأجيله من قبل أي جهة في مصر.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة أن الحفل تم تأجيله لموعد يحدد فيما بعد، متابعا: "إجراءات الحفل كانت ماشية دون مشكلات لكن المنظم طلب تأجيلها لأسباب خاصة بـ كاني ويست".

وخلال الساعات الماضية، فوجئ جمهور كاني ويست، بخبر صادم لهم وهو إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته في مصر وتحديدًا بمنطقة هرم سقارة بالجيزة خلال هذا الشهر.

وفي وقت سابق، أعلن المحامي عمرو عبد السلام، عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد نقيب الموسيقيين ووزارة الثقافة والآثار، كما قام بمخاطبة وزارة الداخلية لإلغاء الحفل، وذلك بسبب مخالفته للعادات والقيم والتقاليد المصرية.

وقال عبد السلام إن إقامة حفل كاني ويست بمصر، سيكون مصيره الإلغاء على غرار حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت.

وسبق وأن أعلن محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن حفل كاني سيقام يوم 20 أبريل في منطقة الهرم، والنقابة وافقت على إقامته، بعد أن سددت الشركة المنظمة الرسوم كاملة.

جدير بالذكر أن حفل كاني ويست يعتبر الأول له في مصر، وكان من المقرر أن يكون هناك 5 فنانين آخرين مشاركين معه.

تعليقات القراء