قبل ساعات من عرضها على إم بي سي مصر.. أحداث مثيرة في الحلقة الأخيرة من صلة رحم ونهاية صادمة لإياد نصار

عُرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "صلة رحم" مساء أمس السبت على منصة شاهد على أن تُعرض اليوم الأحد على قناة mbc مصر.

و شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والتي بدأت بسيطرة الرعب على حنان- أسماء أبو اليزيد بمجرد ظهور طليقها فرج- محمد السويسي أمامها، بينما يتوسل إليها أن تسمعه مؤكدا أنه تغير وأن الفترة التي قضاها في السجن صنعت منه شخصا آخر، مشددا على أنه سامحها رغم أنها على وشك أن تضع جنينها من شخص آخر، وأنه لا يريد منها سوى أن تصدقه وتعود إليه.

يعود حسام- إياد نصار ليعتذر لحنان على طريقته في الكلام معها، ويتفاجئ بوجود فرج ممسكا بذراعها وخوفا عليها وعلى الجنين، يضطر لاستخدام "طفاية الحريق" ليضربه بها عدة ضربات متتالية على رأسه ويسقطه أرضا، وفي نفس الوقت يستخدم فرج سلاحه الأبيض ويطعن حسام.

يقتل حسام طليق حنان، ويهرب بها، ويكتشف إصابته بطعنة غائرة في بطنه، ويحاول إسعاف نفسه، في الوقت الذي تتعرض فيه حنان للنزيف، وينقلها للمستشفى في محاولة لإنقاذ حلمه.

تتجه قوات الشرطة إلى منزل حسام للقبض عليه بتهمة قتل فرج، وتصطحب زوجته ليلى- يسرا اللوزي إلى القسم للتحقيق معها، بعد الاشتباه في إنها المرأة التي كانت معه، ويتم اكتشاف تزويره لبطاقة باسم زوجته لامرأة أخرى، وبعد التأكد من أنها شخص آخر غير التي كانت معه وقت الجريمة يتم إخلاء سبيلها.

تتواصل ليلى مع زوجها حسام وتذهب إلى المستشفى، ولا يخبرها بإصابته، ويتواجد مع حنان في غرفة العمليات ليستقبل مولوده ويؤكد له في أول كلمات يسمعها الطفل أنه ليس بشخص سيء، ويرحل ولا تجدي محاولات الأطباء في المستشفى لإنقاذه نفعا، خاصة وأنه نزف لفترة طويلة.

ينتهي المسلسل بوفاة حسام، ووقوف كل من ليلى وحنان في مواجهة بعضهما البعض أمام الحضانة التي يتواجد فيها الجنين.

مسلسل صلة رحم من بطولة الفنان إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، وعدد آخر من الفنانين، من بينهم محمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، ومحمد مغربي، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

تعليقات القراء