في 7 مناطق.. محافظة الجيزة تعلن الخطة الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء

الموجز  

أعلنت محافظة الجيزة، مساء الإثنين، الخطة الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء في عدة مناطق بالمحافظة.

ووفقا لبيان أصدرته محافظة الجيزة، فإن الخطة تشمل مناطق: "الهرم، وفيصل، والعمرانية، والطالبية، والرماية، وحدائق الأهرام، وأبو النمرس".

يشار إلى أن خطة تخفيف أحمال الكهرباء يتم بدء العمل بها اليوم الإثنين، وتبدأ يوميًّا من الساعة الحادية عشرة ظهرًا حتى الخامسة مساءً فقط.

وفي السياق، نفى مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وجود مناطق خارج المواعيد المحددة من قِبل مجلس الوزراء المنوط به وضع القرارات المتعلقة بتخفيف الأحمال.

يأتي هذا في إطار استفسار عديد من المواطنين على مدار الساعات الماضية -خصوصًا مع بدء عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية بعد وقف العمل بها خلال شهر رمضان المبارك- بشأن مواعيد خطة تخفيف الأحمال الصحيحة والمعمول بها بشركات التوزيع التسع، على مستوى الجمهورية، والتي تقوم بتنفيذ الخطة.

وأكد المصدر، في تصريحات لموقع "مصراوي"، أنه فيما يتعلق بالجداول المنشورة التي تضمنت مواعيد لتخفيف الأحمال بعد الساعة الخامسة مساء، أن شركات الكهرباء هي التي تشرف على تنفيذ الخطة بالكامل، منذ الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً فقط، ولا توجد أي مواعيد بعد ذلك.

كما أكد المصدر أن الجداول المعلنة من قبل تم دمج بعضها، بعد تقليص مدة الانقطاعات أو التخفيف، واقتصارها فقط على الفترة من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

تعليقات القراء