بأشكال الزومبي والشياطين.. ضجة على السوشيال ميديا في مصر بسبب حفل العين السخنة.. ووسائل إعلام تكشف التفاصيل

الموجز  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال أيام العيد صور وفيديوهات من إحدى الحفلات في منطقة العين السخنة الشهيرة باسم حفلة "ماثيم".

وما أثار انتباه المتابعين هو أن المنظمين للحفل قاموا بنشر مقاطع وصور لـ الزومبي بجانب أشكال النار والشياطين أثناء الحفل، مع أصوات الموسيقى الصاخبة.

من جانبها، نشرت البلوجر أميرة المغربي، عبر منصة "إنستجرام"، مقطع فيديو عبرت خلاله عن اعتراضها على هذه الحفلة ورفضها بشكل قطعي ووصفتها بـ "حفلة الشياطين".

وتعليقا على فيديوهات الحفل، قالت أميرة: "احنا مدخلناش النار لأ.. دي حفلة في السخنة".

وأضافت البلوجر خلال تعليقها: "ده مش يوم القيامة، ولا جهنم متصورة بالذكاء الاصطناعي.. دي حفلة في السخنة، مُنظمين الحفلة متعودين يعملوا حفلات في دول كتير، لكن حفلة السخنة كانت غريبة بالنسبالي."

وتابعت: "اللي هيقولي انتي فلاحة ومبتفهمش، هقوله أنت اللي مبتفهمش ودي مش حفلة طبيعية، ترددات الموسيقى وصور الشياطين مش طبيعية، والأجواء مش مريحة".

وفي السياق، نقل موقع "القاهرة 24" عن أحد المنظمين للحفل قوله إن سعر تذكرة الحضور كان يتراوح بين 2700 إلى 3000 جنيه، موضحًا أن من سارع بالحجز أولًا يحصل على السعر المخفض 2700، لكن من يتأخر في الحجز تصل تذكرته إلى 3000 جنيه.

وأضاف في تصريحاته أن الحفل كان في أحد شواطئ العين السخنة يُدعى بالم بيتش، معبرًا أنها ثاني حفلات فريق Mathame في مصر، بعد إحيائه حفلًا سابق في منطقة مصر القديمة منذ عدة أشهر.

وبحسب ما نشره المنظمون على الصفحة الشخصية للشركة المُنظمة، قبل يوم من الحفل الذي تم إطلاقه في يوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر، فإن هناك لائحة تعليمات إجبارية ولابد من تنفيذ محتوياتها قبل الذهاب للحفل، ومن أبرز التعليمات كان إحضار بطاقات الهوية الشخصية بشكل ضروري ولا يسمح الدخول دونها، على الرغم من الاحتفاظ بـ العمر الإجباري لحضور الحفل وهو 21 عامًا فيما فوق، إلى جانب منع دخول النظارات والأعلام والأسلحة.

وأوضح أحد المنظمين أن دخول الحفل كان بشرط الكابلز أو مجموعات الأفراد المتنوعة، لكن يُمنع دخول الشباب بمفردهم أو الفتيات بمُفردهن، وحسب ما ذُكر أن أبواب الاستقبال تم فتحها من 9 لـ 12 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ضرورة الابتعاد عن أي سلوكيات تبرز التشدد العنفي، وتوجه كل الراغبين في الحجز إلى المنصة الخاصة بالشركة، مع العلم أن التذكرة التي يتم حجزها لا يتم استبدالها أو استرجاعها، موضحًا أن من يدخل من البوابة الرئيسية للحفل صاحب التذكرة فقط.

تعليقات القراء