«نجمة من طراز خاص».. نجوم الفن ينعون شيرين سيف النصر

الموجز  

نعى عدد من نجوم الفن، الفنانة شيرين سيف النصر، والتي توفيت في وقت سابق السبت، عن عمر ناهز 56 عاما.

وكانت عائلة شيرين سيف النصر قد أعلنت عن وفاتها بعد مراسم الدفن، احترامًا لوصيتها.

وعبر حسابه بمنصة "انستجرام"، كتب شريف سيف النصر، شقيق الفنانة، منشوا قال فيه: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت الفنانة عبير صبري عبر حسابها بـ "إنستجرام" منشورا قالت فيه: "لا حول ولا قوة إلا بالله، وداعًا الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر، اللهم ارحمها واغفر لها وأبدلها دارًا خيرًا من دارها وأهلًا خيرًا من أهلها وأدخلها الجنة دون حساب أو عقاب.. ادعوا لها".

وعبرت الفنانة دينا عبر "إنستجرام" عن حزنها، حيث قالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانة شيرين سيف النصر في ذمة الله، اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك، نسألكم الدعاء".

كما شارك الفنان محمود البزاوي في نعي الفنانة أيضًا عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، قائلا: "ألف رحمة ونور على الفنانة الجميلة والكبيرة شيرين سيف النصر، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. الله يرحمها".

وكتب الفنان تامر عبدالمنعم على موقع "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، الأخت العزيزة وعشرة السنين الحلوة الفنانة شيرين سيف النصر في ذمة الله".

ونعى المطرب محمد فؤاد الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، قائلًا: "البقاء والدوام لله، خالص التعازي في وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

من جانبها، نعت قنوات راديو وتلفزيون العرب ART النجمة الكبيرة شيرين سيف النصر.

وقالت ART في بيانها: "رحلت عن عالمنا النجمة شيرين سيف النصر بعد رحلة فنية مميزة كانت خلالها نجمة من طراز خاص، وتركت للمكتبة الفنية العديد من الأعمال التي لاقت نجاحا كبيرا مع أشهر نجوم السينما والتليفزيون والمسرح".

تعليقات القراء