تامر عبدالمنعم يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا (فيديو)

الموجز  

قرر الفنان تامر عبد المنعم تقديم بلاغ للنائب العام ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، وذلك بعد مهاجمته من خلال فيديو نُشر في الساعات الماضية.

ووفقا لموقع قناة "روسيا اليوم"، فقد قام الفنان تامر عبد المنعم بتفويض مكتب المستشار القانوني الأستاذ محمود معروف.

وأعلن "معروف"، المحامي بالنقض، عن "اعتزامه تقديم بلاغ للنائب العام في مطرب المهرجانات حمو بيكا لتجاوزه في حق موكله الفنان تامر عبد المنعم تجاوزات يعاقب عليها القانون".

https://youtu.be/OxzfUxU7uIE

وفي وقت سابق، تحدث تامر عبد المنعم خلال أحد البرامج أن "ما يقدمه بيكا ورفاقه ليس بفن وعليهم الالتزام بالآداب العامة وأصول الفن"، وعلى خلفية ما قاله عبد المنعم، قام بيكا ببث فيديو صباح اليوم يرد فيه على كلام الفنان تامر عبد المنعم.

وأكد "عبدالمنعم"، أن وصفه لمؤدي المهرجانات حمو بيكا، بأنه لا يستطيع القراءة "ليس معيبًا"، لافتا إلى أن الأخير يستعين بآخرين للقراءة له.

وفي حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الأحد، قال عبدالمنعم: "لما حمو بيكا يرد يقول: (نضف قلبك يمكن ربّنا يكرمك وتلاقي اللي بيدّيك دور تمثله ولا حاجة)، يبقى الحمد لله إني كتبت الرد ده"، بحسب وصفه.

وأشار الفنان إلى أن "حمو بيكا ليس فنانًا"، بحسب ما نقل موقع "أهل مصر"، متابعا: "لو الفنان بيجيبوه عشان يبقى نمرة فكاهية وحد يجعر في فرح والناس تتفرج عليه، يبقى نسمي القرد فنان"، وفقا لقوله.

وعن تصريحه بأن «بيكا» معروف عند الجيل الجديد أكثر من الراحل عبدالحليم حافظ، أكد تامر عبدالمنعم أن التصريح لا يتعارض مع رؤيته لمؤدي المهرجانات بأنه ليس فنانًا.

وأشار عبدالمنعم إلى أن هناك اختلافًا بين مصطلحيّ نجم وفنان، موضحا: "النجم أعلى مرتبة من الفنان".

وأضاف تامر عبدالمنعم: "النجوم في مصر 10 أو 15 واحد، أكيد مش ضمنهم حمو بيكا، لو أنا الرقيب مش هخليه يغني ولو أنا النقيب مش هديه تصريح.. حمو بيكا مبيعرفش يغني خالص".

تعليقات القراء