«لما أفكر في الإلحاد ولا أتبع شيخ الأزهر».. تصريحات صادمة من كريم فهمي

الموجز    

أدلى الفنان كريم فهمي بتصريحات صادمة، وذلك خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية.

وفي حواره ببرنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر شاشة "الجديد"، تحدث كريم عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية، بداية من سبب طلاق والده ووالدته، وعلاقته بزوجته دانيا البنهاوي، فضًلا عن ذهابه لطبيب نفسي، في فترة ما بسبب طبيعة عمله، ورأيه في شيخ الأزهر.

وكشف الفنان أنه خان زوجته زوجته البنهاوي، في واقعة كادت أن تنهي علاقتهما قبل أن يرتبطا بشكل رسمي، مؤكدًا أنه لو كانت زوجته بدًلا منه وقامت بخيانته فإنه لن يسامحها.

وأكد أن زوجته وقفت إلى جانبه في العديد من المواقف، مضيفا: "أنا ودانيا شريكة حياتي بمثابة قصة كفاح، فهي وقفت إلى جانبي بكل ما أوتيت من قوة".

وتابع كريم: "لما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، لم أكن أمتلك حتى شقة."

وتحدث الفنان عن سبب طلاق والداه ووالدته، موضحًا أن الطلاق بسبب عدم اتفاقهما، مشيرا إلى أن هذا الأمر جعله يعيش لوحده لوقت طويل، كما أنه ذهب لطبيب نفسي، في فترة ما بسبب طبيعة عمله.

كما تطرق كريم فهمي عن رأيه في فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حيث قال: “لا اتبعه في كل شيء، لا أوافقه ولا أعارضه، أنا أقرأ كثيرا في كل الفروع، وخصوصا في الدين، بس مقدرش اتناقش معك."

وتابع الفنان: "لم أفكر في الإلحاد، وبالتأكيد يأتي لي الكثير من الأفكار والتساؤلات، مثل ليه أهالينا في فلسطين بيحصل فيهم كدة، نفسي ربنا يجازي الناس التانية، أنا عارف إن ربنا هيعمل حاجة وشايل حاجة في وقت ما، لأن ربنا هو من يكتب سيناريو البشرية، سيناريو هو الأدرى به، لكن أنا أستعجله."

تعليقات القراء