بيان حركة 6 إبريل حول شائعات المفاوضات السرية بين حركة 6 إبريل والمجلس العسكري

نفت حركة 6 ابريل كل ما تردد صباح اليوم عن مقابلات او مفاوضات سريه بين الحركه و المجلس العسكرى. 

وتعلن الحركه انها لن تجلس او تتفاوض مع هذا المجلس الذى شوه صورة الحركه وما زال يشن حملات منظمه من اجهزته الامنيه ضد حركة 6 ابريل وحتى هذه اللحظه لم يظهر للشعب اى اثباتات على حملات الاكاذيب والتشويه التى اطلقها ضد الحركه.

وان المجلس رغم كل هذه الفتره الذى فشل فيها فى اثبات الاكاذيب لم يعتذر للحركه واعضائها عن تشويه سمعتهم.

 

ومن جانبه علق المهندس احمد ماهر "مؤسس حركة 6 ابريل" على تلك الاخبار بأن الحركه لن تتفاوض مع الذى يحاول تفكيكها وتدميرها ويستخدم حرب الشائعات المنظمه لذلك وما زال يستخدم نفس الوسائل الامنيه القديمه.

 

وان الحركه لن تتفاوض مع المجلس العسكرى الذى انقلب على الثوره واعتبر ثورة 25 يناير المجيده مجرد محاوله لقلب نظام الحكم ومؤامره خارجيه.

واكد المهندس احمد ماهر ان المجلس العسكرى عليه فعل الكثير للاعتذار ولتصحيح الاوضاع الاقتصاديه والسياسيه والاجتماعيه التى دمرها بإدارته الفاشله للبلاد وعليه فعل الكثير للتكفير عن دماء شهداء الثوره الذين قتلهم بدم بارد فى احداث كثيره منذ 11 فبراير وعن الانتهاكات المستمره التى حدثت ومازالت تحدث فى حق العديد والعديد من شباب الثوره.

ولذلك فإن حركة 6 ابريل لا تعترف بشرعية المجلس العسكرى من الاساس بعد كل ما فعله ويفعله ضد ثورة 25 يناير العظيمه.

وانها ستستمر فى منهج المقاومه السلميه ضد كل بقايا نظام مبارك.

واعتبر ماهر هذه الاخبار حول مفاوضات بين الحركه والمجلس العسكرى تمثل احدى مناورات المجلس العسكرى لتفتيت قوى الثوره باختراعها لحركة 6 ابريل اخرى تفصيل.

ويشبه كثيرا ما فعله عمر سليمان واحمد شفيق عندما استعانوا بائتلافات مزيفه واحزاب كرتونيه من اجل تفتيت وحدة الصف فى ميدان التحرير فى ال 18 يوم قبل تنحى مبارك.

 

حركة شباب 6 إبريل

حركة المقاومة المصرية

 

أصل البيان على موقع حركة 6 إبريل

تعليقات القراء