أزمات بين صناع مسلسلات رمضان 2021 تهدد بإلغاء الأعمال الفنية

الموجز  

وقعت عدد من الأزمات بين صناع مسلسلات رمضان 2021، وذلك قبل بدء الموسم والذي تتسابق فيه الأعمال الفنية للحصول على أعلى نسب مشاهدة ومتابعة.

وذكرت وسائل إعلامية أن تلك الأزمات قد تهدد مسلسلات رمضان 2021، تصل إلى حد إلغاءها وعدم خروجها إلى النور.

مسلسل "كله بالحب"

أبرز تلك الأزمات هو مسلسل "كله بالحب" لزينة وأحمد السعدني، والتي كشف عنها السعدني من خلال منشور كتبه عبر حسابه بموقع "فيس بوك".

وقال السعدني في منشوره: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمة معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقه أول مره أشوف تصميم دعايه عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

وأضاف السعدني في منشوره: "الحقيقه أنا ضهري في الحيط، أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب والا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله".

مسلسل "نسل الأغراب"

مسلسل نسل الأغراب شهد أزمة أخرى، بعدما نشر مؤلفه ومخرجه محمد سامي بياناً أعلن خلال الاعتذار للمطربة أنغام.

وأعلن سامي في بيانه، الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذاره للمطربة أنغام عن ضم أغاني ورباعيات، كان من المقرر تقديمها في المسلسل، بدعوى "عدم مناسبتها الأجواء الصعيدية التي تدور بها الأحداث".

وردت أنغام من خلال مكتبها الإعلامي أنها "هي من قدمت اعتذارها عن تقديم أغاني العمل"، وليس العكس.

مسلسل "حرب أهلية"

وشهد مسلسل مسلسل"حرب أهلية"، للنجمة يسرا، أكثر من أزمة، أبرزها كان تراجع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن المشاركة به.

وقالت وسائل إعلامية إن الشركة المنتجة للمسلسل تعاقدت مع الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، بدلاً من هيفاء. كما أعلنت الشركة عن استبعاد الفنانة سارة التونسي من العمل، بعد تصويرها الكثير من المشاهد، بدعوى عدم التزامها بتقديم تصريح العمل من نقابة المهن التمثيلية، وإثارة أكثر من أزمة في كواليس التصوير.

وعلّقت سارة التونسي على تلك الاتهامات من خلال صفحتها بموقع "فيس بوك"، حيث قالت: "شركة العدل جروب تمنعني من التعاقد على خمسة أعمال بين تونس ومصر والإمارات، لكي أتفرّغ لمسلسل حرب أهلية، ثم تستبعدني من العمل فجأة بعد تصوير نصف المسلسل دون إعلامي بذلك، مما تسبّب في خروجي من الموسم الرمضاني، وتسبّب لي في خسائر مالية كبيرة".

مسلسل "لحم غزال"

كان للشائعات ايضاً دور في افتعال بعض الأزمات، منها ما نفته المطربة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها بموقع "تويتر"، حيث نفت ما تردد عن تقديمها أغاني مسلسل "لحم غزال"، من بطولة غادة عبد الرازق.

وكتبت شيرين في تغريدتها قائلة: "بعد نزول أخبار عن وجود صوتي، على تتر مسلسل في رمضان، أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن".

مسلسل "ملوك الجدعنة"

كما طالت الشائعات مسلسل "ملوك الجدعنة"، وهو ما دفع المنتج صادق الصباح إلى تكذيب ما نشر عن مشاركة الفنان أحمد سعد مع المطرب بهاء سلطان، في تقديم أغاني المسلسل.

وقال أحمد سعد، في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، إن مشاركته مع المطرب بهاء سلطان، كانت مجرد فكرة مبدئية، موضحاً أنه تعاقد على تقديم أغاني مسلسل "ضل راجل"، من بطولة الفنان ياسر جلال.

تعليقات القراء