فعل فاضح لسعد سمير يشعل معسكر الفراعنة.. وعقوبات رادعة.. والمدافع يتبرأ من الواقعة.. والمنتخب يفجر مفاجأة (فيديو)

كتب: ضياء السقا

أثار سعد سمير،مدافع المنتخب الوطني، جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، بعدما رصدت الكاميرات اللاعب وهو يقوم بـ"حركة مشينة" لزميله محمود عبد المنعم كهربا، خلال مران الفراعنة، استعدادا لمواجهة السعودية.

وانتشر مقطع فيديو على السوشيال ميديا، لسعد سمير، أثناء قيامه بحركة مشينة مع كهربا، أثناء إلقاء هيكتور كوبر محاضرة في مران المنتخب المصري.

وعلى الفور، أجرى إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني تحقيقا موسعا مع سعد سمير في حضور هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

سعد يتبرأ من الفعل الفاضح

وتبرأ سعد سمير، خلال التحقيقات، من اتهامات القيام بفعل فاضح فى المران، وقال المدافع الدولي إنه كان ينبه زميله كهربا إلى ما يقال في المحاضرة التي كان يلقيها كوبر، لكنه لم يرتكب أي شيء خارج.

المنتخب يبرأ مدافع الأهلي

وفي سياق متصل، أكد إيهاب لهيطة، بعد مراجعة جميع الأطراف أن واقعة الفيديو المنتشر لسعد سمير وكهربا لا يوجود بها ما يشين أي منهما.

وأكد لهيطة، أن كوبر يتحدث إلى اللاعبين قبل بداية المران وقوفا في منتصف الملعب، فيما كان كهربا يتحدث إلى أحد زملائه دون الانتباه لتحذير محمود فايز مدرب الفريق من عدم التركيز مع حديث المدير الفنى، فما كان من سعد سمير الذى تصادف وقوفه بجواره محاولة لفت انتباهه بنكزه دون أن يكون هناك أي قصد لسوء سلوك، كما تم تفسير الفيديو على صفحات السوشيال ميديا.

اللاعبون يدافعون عن سعد

‎ودافع اللاعبون عن زميلهم سعد سمير، لا سيما وأن اللاعب مشهود له بالأدب، ولم يصدر منه أي فعل مشين، فقد كان ينبه كهربا لكلام المدير الفني الأرجنتيني فقط، دون أن يتطاول عليه بأي حركة مشينة كما صورها البعض.

عقوبات رادعة

وكانت ترددت أنباء عن توقيع غرامة مالية على سعد سمير، بعد الحركة المشينة، وحرمانه من مكافأة المشاركة بمونديال كأس العالم بروسيا، إلى جانب استبعادة من مباراة السعودية.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة السعودية، في الرابعة عصر الإثنين، بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الرياض، في ختام دور المجموعات، من منافسات المجموعة (A)، بكأس العالم.

وتأهلت مصر للمونديال لأول مرة منذ  عام 1990، في إنجاز كبير للفراعنة.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى والتي تضم كلا من روسيا "البلد المستضيف" والسعودية والأوروجواي.

وودع المنتخبان المصري والسعودي البطولة رسميا، بعد خسارتهما في مباراتين متتاليتين.

وخسرت السعودية من روسيا بخماسية، ومن أوروجواي بهدف نظيف.

فيما خسرت مصر من أوروجواي 1-0، وتلقت هزيمة قاسية من روسيا 3-1.

ويسعى المنتخب الوطني للفوز الشرفي على السعودية، قبل العودة إلى القاهرة، ونفس الأمر للاعبي الأخضر السعودي.

شاهد اللقطة المثيرة للجدل:

تعليقات القراء