بعد اتهام البعض لها بالخداع.. «فود بلوجر» تكشف تفاصيل جديدة بشأن الفيديو المثير للجدل: «هددوني بمية نار»

الموجز    

أثارت "الفود بلوجر" رندا ستايل، جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما اتهمت مطعما شهيرا في الإسكندرية بتقديم خدمة سيئة.

وقالت "ستايل"، في تصريحات لموقع "تليجراف مصر"،: "تربطني بأصحاب المطعم علاقة قوية، وأعد واحدة من زبائنهم الدائمين".

وأضافت البلوجر أنها في يوم 30 يوليو الماضي، ذهبت وزوجها إلى المطعم وطلبا وجبة غداء مكونة من "زوج حمام محشي، ونصف كيلو مشاوي"، وشاركت متابعيها على "تيك توك"، ببث مباشر لتقييم الطعام، وبدأت الفيديو بجملتها الشهيرة "تعرفوا إن أنا مش جعانة.. بس أنا جعانة"، كنوع من الدعابة.

وتابعت أنها تذوقت الطعام بشكل مبدئي في بداية الفيديو، ثم صدمت بطعم الوجبة، "الحمامة أد صباعي والفريك ريحته مكمكمة"، مشيرة إلى أنها طالبت إدارة المطعم بتغيير الطعام، إذ التف حولها العاملين في محاولة لاسترضائها، وفقا لقولها.

وواصلت: "استجابت إدارة المطعم وبالفعل غيرت الوجبة، لكني كنت فقدت الرغبة في تناول الطعام، وطالبنا وزوجي (الشيك) الذي جاء بمبلغ نحو 900 جنيه".

وأكملت: "في هذه الأثناء ظهرت مرة أخرى في بث مباشر جديد قلت فيه إن الوجبة سيئة، وهذه أمانة أحاسب عليها أمام الله".

ولفتت "ستايل" إلى أنها احتفظت بمقطعي الفيديو على صفحتها الشخصية بـ“تيك توك"، ولاقت هجومًا لاذعًا من قبل المتابعين.

وأضافت البلوجر أنها تنتمي لإحدى أكبر العائلات في الإسكندرية، وإدارة المطعم تعرف ذلك جيدًا، ولم تنكر رفضها دفع ثمن الوجبات، إلا أن زوجها قال لها "عيب.. هاندفع الشيك وهانمشي".

وأكملت أنها ظهرت بفيديو جديد على منصة "فيسبوك"، ومعها اثنين من إدارة المطعم، قدما فيه اعتذارًا عن سوء الخدمة، وقالا، “مدام راندا زبونة المكان من سنين، وليها خصم 25% على أي وجبة”، وعلقت على الأمر “الناس مالهمش ذنب دي غلطة شيف”.

وتابعت راندا: "بعد انتشار الفيديو والهجوم الكبير على المطعم تواصلت معي الإدارة لحذف الفيديو، الأمر الذي رفضته لأنه يعتبر فعل مخالفًا للضمير والأمانة".

كما أكدت "ستايل" أنها فوجئت بهجوم عنيف وتطاول وشتائم من قبل إداري المطعم، وقالوا لي "يلا يا جعانة يا نصابة.. يلا يا شرشوحة"، وعليه صورت رسالة الدفع بـ“الفيزا" ونشرتها على صفحاتي لإثبات أنني دفعت ثمن الوجبة، وفقا لقولها.

وأشارت إلى أن زوجها طلب من نفس المطعم وجبات أخرى بقيمة 5 آلاف جنيه، وللمرة الثانية الوجبات جاءت سيئة جدًا، وعليه تلقيت تهديدات من إدارة المطعم بتشويه وجهي بـ“مياه نار"، ومن ثم توجهت إلى قسم شرطة "سيدي جابر" وحررت محضر بالواقعة.

وكانت البلوجر راندا ستايل قد نشرت فيديو تنتقد فيه بشدة تجربتها في أحد المطاعم الفاخرة.

ووصفت البلوجر الطعام بأنه "زي الزفت"، ووصفت الحمام المحشي بأنه "طعمه وحش وريحته وحشة"، وشبهت اللحم المشوي بورق “الكيلنيكس”، وأكدت أنها دفعت الفاتورة، لكنها لم تستمتع بالطعام ولم تشبع.

وأثار هذا الفيديو ردود فعل متباينة بين متابعي "راندا"، حيث أيدها البعض في انتقادها الصريح، بينما اتهمها آخرون بالمبالغة وعدم الموضوعية.

تعليقات القراء