خطوبة أليسيا يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي إلى رائد أعمال مصري

الموجز  

أعلن الإعلامي أبو المعاطي زكي، خطوبة أليسيا يانكون، ابنة مدرب حراس المرمى بالأهلي ميشيل يانكون، إلى رائد الأعمال المصري علي عثمان رئيس مجلس إدارة إحدي الشركات الرائدة في مجال الدعاية والعلاقات العامة.

ويأتي هذا بعدما تمكن النادي الأهلي من التتويج بلقب كأس السوبر المصري للأبطال على حساب مودرن فيوتشر، بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بمدينة أبو ظبي بالامارات.

وتحظى أليسيا يانكون بحب كبير من جانب جمهور الأهلي وذلك لعشقها للنادي واهتمامها بحضور جميع مبارياته سواق خارج مصر او بداخلها.

وأدت شعبية أليسيا يانكون إلى اختيارها بمذيعة في برنامج "كابيتانو مصر" وسط كوكبة من النجوم، بالإضافة إلى أنها تحظى بنسب متابعات كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي وبالاخص منصة الانستجرام.

وارتبطت أليسيا يانكون بـ علي عثمان، منذ فترة وظهر معها في أكثر من صورة، خلال مؤازرة الأهلي في المباريات أو مران الفريق الأحمر داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعلي عثمان هو من خريجي الجامعة الامريكية قسم إدارة الأعمال ومن رواد الأعمال المصريين الصاعدين بقوة في مجال الدعاية والعلاقات العامة.

وحصل عثمان العام الماضي علي درجة الماجيستير من احدي الجامعات في فرنسا وهو يعمل حاليا تجاه افتتاح فروعا من شركته في عدة دول عربية، وفقا لموقع "صدى البلد".

تعليقات القراء