«لجنة من الأهالي لتقسيم المليون جنيه» .. العثور على كنز متسولة بمحافظة قنا بعد وفاتها

الموجز

حالة من الجدل شهدتها شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن تداول عدد من الشباب العثور على مليون جنيه "فكة"، داخل منزل متسولة تدعى "غوايش" في مركز الوقف شمالي محافظة قنا.

"خ.ع" وشهرتها غوايش، متسولة اعتادت التجول في شوارع مركز الوقف، والجلوس أمام المحال التجارية، فارقت الحياة منذ 10 أيام تقريبا، وتكفل أهالي الوقف بمصاريف دفنتها، قبل اكتشاف ثروتها الهائلة التي عثر عليها داخل حوش صغير كانت تقيم فيه.

ووفق شهود عيان، فقد عُثر على قرابة مليون جنيه، غالبيتها من الفكة، خبأتها المتوفاة داخل أجولة في الحوش الصغير، مشيرين إلى أنه جرى تقسيم تركتها على أشقائها الخمسة 4 سيدات ورجل، تحت إشراف لجنة من الأهالي.

أجولة مليئة بالنقود الورقية

وتداول متسخدمو موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، مقطع فيديو لأسرة المتوفية بحوزتهم أجولة مليئة بالنقود الورقية والمعدنية تصل لنحو مليون جنيه، بداخل عشة كانت تعيش بها المتوفية وتدعى خيرية على عبد الجليل.

وقال عدد من أهالي مركز الوقف، إن المتوفية اعتادت التسول أمام المحال التجارية، وفي شوارع المدينة منذ سنوات طويلة، وكنت تسكن بمكان غير آدمى عبارة عن عشة، وعقب وفاتها منذ أيام وقام أهالى البلد على إنهاء كافة إجراءات الجنازة عن نفقتهم، وفوجئنا اليوم الجمعة، بعد دخول عدد من الأهالي مع أشقاء المتوفية للعشة التي كانت تسكنها بالعثور على مبلغ يقارب المليون جنيه.

وأثارت الواقعة حالة من التعجب الشديد لدى أهالي محافظة قنا الذين تفاعلوا مع الفيديو المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحالة المتسولة والمبلغ المالي الذي عثر عليه بحوزتها.

وكشف أهالي مركز الوقف، أن المبلغ الذي عُثر عليه سوف يتم تقسيمه على أشقاء المتسولة المتوفية.

تعليقات القراء