عامل النظافة باكيا: «نفسيتي تعبانة.. بتهاجموني ليه؟».. وفتاة تواسيه: «أنت بقيت أشهر مننا» (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحمد عامل النظافة، صاحب واقعة الطرد من مطعم كشري التحرير، وهو يبكي بسبب الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا.

وقال عامل النظافة باكيا: "نفسيتي تعبانة.. مش عارف ليه كل الناس بتهاجمني وبيطردوني.. والحمدلله أن ربنا رزقني بيكي عشان تجبري بخاطري وتواسيني".

وتابع: "أنا خلاص مش عايز لا أمثل ولا أغني.. أنا عايز شغلانة أكل منها عيش وخلاص".

وواسته فتاة شابة تجلس بجواره، قائلة: "متعملش في نفسك كده.. أنت ناسي إنك بقيت تريند ومشهور والناس عرفينك متعيطش أرجوك متعملش كده أنت بقيت أشهر مننا دلوقتي.. متعيطش كده".

من جانبه، قال المخرج إبرام نشأت مخرج فيلم «التاروت» عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك» تعليقًأ على أخبار طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن تصوير فيلم التاروت إن العامل لم يطرد من الأساس من لوكيشن تصوير فيلمه، مشيرًا إلى انه لم يشاهده متواجد داخل العمل.

وأضاف إبرام نشأت  بعدما قيل بأن الفنان محمد عز قام بطرده من العمل: «عيل مزيف ولا حد طردوا من اللوكيشن ولا حد شافوا سواء مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز».

يذكر أن محمد عامل النظافة الشهير الذي نشر له فيديو بطرده من كشري التحرير ظهر خلال الأيام الماضية وقال بأنه تم طرده اثناء تواجده في لوكيشن تصوير فيلم التاروت وهو ما نفاه محمد عز والمخرج إبرام نشأت.

رابط الفيديو: https://www.facebook.com/100005933130076/videos/1576560236108818/

تعليقات القراء