بعد تدهور حالتها الصحية.. هاشتاج «انقذوا سيلين» يتصدر تويتر.. باقي 4.5 مليون جنيه لجمع ثمن حقنة الضمور العضلي

الموجز    

تصدر هاشتاج #أنقذوا_سيلين موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك في محاولة لجمع المبلغ المطلوب من أجل حقنة الضمور العضلي الأغلى في العالم.

ووفقاً لموقع "القاهرة 24"، فقد أكدت الصفحة المسئولة عن جمع التبرعات للطفلة سيلين أيمن، أن المبلغ المتبقى من أجل حقنة الضمور العضلي هو 4.5 مليون جنيه فقط.

وأشار الموقع إلى أن المسئولين عن حملة التبرعات أكدوا أن سيلين "وصلت للمرحلة اللي كنا خايفين منها، واللي الدكاترة حذروا منها"، مضيفين: "قفص سيلين الصدري بقى في حالة ارتخاء شديدة، أهلها في محنة كبيرة وهما شايفين بنتهم بتتألم ومفيش حاجة في إيدهم إلا الدعاء لها".

وفي وقت سابق، كشفت رضوى حمدي، والدة سيلين، آخر التطورات الصحية للطفلة، حيث قالت: "حالتها الصحية تدهورت بشدة، وهي في حاجة شديدة للحصول على الحقنة الأغلى في العالم."

وأضافت والدة الطفلة، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، أن سيلين "جالها التهاب رئوي، واحتجزت كام ساعة في المستشفى، وفضلت على جهاز تنفس.. مكنتش عارفة تتنفس لأن المرض بيأثر على التنفس بشكل كبير، وضهرها هو السبب، لأن ضهرها بقى متقوس، وده مأثر على الرئة".

وتابعت: "عشان كل ده يتعالج محتاجة الحقنة في أسرع وقت خلال الفترة دي بأسرع ما يمكن، عشان تتلحق، وسيلين بقى عندها سنة و3 شهور، وحالتها في تدهور مستمر".

وواصلت والدة سيلين: "الطفلة حالتها متدهورة جدًا، ومحجوزة في المستشفى، وكل يوم من سيئ لأسوأ، ومحتاجة علاجها في أسرع وقت قبل ما تدهور أكتر."

الجروب الخاص بحملة التبرع للطفلة سيلين: https://www.facebook.com/groups/957943451545219/

تعليقات القراء