اسمع بقي مهزأ بيقول للست اتنازلي علشان تعيشي.. تعليق ناري من رضوى الشربيني على واقعة عروس الإسماعيلية

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على واقعة عروس الإسماعيلية، بعدما حررت محضرًا تتهم فيه زوجها بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث إصابات بها، وذلك بعد مرور حوالي 8 أشهر على الزواج.

وكتبت “رضوى” من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورًا قالت فيه: “اسمع بقى صوت أي حد مهزأ بيقول للست اتنازلي علشان تعيشى…البيت بيتبنى على الموده والرحمه اللى ربنا قال عليهم، مش على التنازل والاهانه يا عدماء الكرامة”.

وتابعت: “حق الست في الدين والشرع والقانون انها تعيش حياه كريمة…و للاسف وصلنا من الجهل والرخص انها لما تتطلب بحقوقها تبقى بتخرب بيتها”.

وألقت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية القبض على عريس الاسماعيلية، صاحب واقعة ضرب زوجته ليلة زفافهما، بعد تقدم زوجته ببلاغ ضده تتهمه فيه بحبسها والاعتداء عليها.

واتهمت عروس الإسماعيلية زوجها في بلاغ بالاعتداء عليها بالضرب المبرح واحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم.

ووفقا لما جاء بمحضر الشرطة، اتهمت الزوجة الزوج بالاعتداء عليها واحتجازها 15 يوم في غرفة بمنزله، ومنع أهلها من رؤيتها أو الاطمئنان عليها والتواصل معها.

وقالت عروس الإسماعيلية إنها عاشت فترة تحت التهديد بسبب كثرة اعتداء الزوج عليها بالضرب المبرح مع كل خلاف يقع بينهما.

من جانبها، كشفت مها محمد عروس الإسماعيلية، عن تفاصيل تقدمها ببلاغ ضد زوجها للنيابة العامة.

وقالت مها محمد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج “الستات”، المذاع عبر قناة “النهار وان”، مساء اليوم الأحد، "أجلس حاليا في بيت والدي، ورحت وقدمت بلاغ، ومضيت على أقوالي".

وأضافت عروس الإسماعيلية، "قلت في البلاغ أهم حاجة عايزاها الأمن والأمان".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قد تداولوا  فيديو، قبل شهور، لاعتداء شخص على عروس الإسماعيلية بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين، إلا أنهما عادا للصلح مرة أخرى.

تعليقات القراء