العروس عقدت قرانها بنفسها.. زواج أحمد إبراهيم وزينة أشرف يثير الجدل.. وعزل المأذون بعد منح دفتره للزوجة.. ومعلومات لا تعرفها عن البلوجر

أثار حفل زفاف البلوجر أحمد إبراهيم على الإنفلونسر زينة أشرف، حالة من الجدل، حيث قامت العروس بدور المأذون، وعقدت قرانها بنفسها.

عزل المأذون الذي منح دفتره لزوجة البلوجر

من جانبه، أكد الشيخ إسلام عامر، نقيب المأذونين، أن هذا الزواج جائز شرعًا وقانونًا.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الزوج البلوجر أحمد إبراهيم ليس بمأذون ولا والده أيضًا مأذون ولا الزوجة أيضًا، لافتًا إلى أن والد العريس يعمل في مكتب أحد المأذونين، وأعتقد أن نجله يساعده في هذا العمل.

وتابع أن المشكلة تكمن في الدفتر الذي وثّق عقد القران، مضيفًا: «لكن الشكل بتاعه مش هو!؛ وجوبي على المأذون تحرير الوثيقة بنفسه وشخصه؛ دون اللجوء لأحد»، مشيرًا إلى أن هناك مسؤولية تقع على عاتق المأذون في هذا الأمر؛ لعدم وجود شيء اسمه وكيل مأذون.

وأوضح أن المأذون يواجه عقوبة الوقف عن العمل وعزله، لافتًا إلى أن هذا الزواج شرعيًا اكتملت فيه جميع الشروط الشرعية والقانونية.

وبمشاهدة الفيديو المتداول لكتب الكتاب، يتضح أن والد العريس تولى عقد القران كمأذون شرعي، فيما يتعلق بكتابة عقد الزواج والحصول على توقيع وبصمات العروسين، ويتضح ذلك في قول أحمد إبراهيم: "أبويا عمره ما مضاني على حاجة في حياتي، أول مرة أبويا يمضيني".

وبعدها دخل العروسين في حالة من المزاح مع المدعوين، ومازح العريس حماه وتحداه في لعب مصارعة الرسغ، قائلا: "لو كسبتك هاخدها".

بعدها تولت زينة أشرف إجراءات الإشهار ورددها من خلفها زوجها ثم والدها، ثم أنهى أحمد إبراهيم الإجراءات وطلب من الحاضرين ترديد الدعاء للعروسين خلفه.

وكتب أحمد إبراهيم معلقا على فيديو عقد قرانه: " كتب كتاب دمه خفيف".

من هو البلوجر أحمد إبراهيم؟

صانع محتوى فيديو، وواحد من أشهر البلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي

يبلغ من العمر 25 سنة من مواليد الجيزة

خريج كلية الحقوق جامعة القاهرة

بدأت شهرته بفيديو تحدث فيه عن الامتحان، ووصل إلى 400 ألف مشاهدة، حيث يتميز بخفة دمه.

أكد في برنامج تليفزيوني من قبل، أن والدته وأخوه و3 من أصدقائه وراء نجاحه.

عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 2.7 مليون شخص

عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مليون شخص

لديه حساب آخر على انستجرام يطلق فيه على نفسه "حساب المأذون"

 

تعليقات القراء