تعليقاً على تريند «شيماء».. مصطفى الفقي لـ شريف عامر: «انت كبرت على الحاجات دي»

الموجز   

علّق الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمفكر ومدير مكتبة الإسكندرية، على رد فعل وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تريند "شيماء".

وخلال حواره ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الثلاثاء، وجه الفقي حديثه للإعلامي شريف عامر قائلاً: "انت متاخد في كادر معين، كادر الشخص الرزين الذي يبحث في قضايا فكرية وسياسية وثقافية، حتى الناس أيام حلقات التاكسي كانت بتعترض وأنا منهم".

وأضاف الفقي في حواره لبرنامج يحدث في مصر على فضائية إم بي سي مصر، اليوم الثلاثاء: لما وصلنا لموضوع البطة وشيماء، أصبح هناك نظريتين إما نقل الواقع كما هو وانتقاده كما تشاء وأخرى ترى ضرورة الانتقال من هذا الواقع للأفضل وتجاهل الغث حتى لا يشيع.

وتابع: "مكنتش سمعت عن موضوع البطة دا إلا لما جيت وقولتلهم دورولي عليها وطلعولي البطة اللي اسمها شيماء دي ودا يعتبر تخاريف وهذيان"، موضحًا: "مفضلش أقول الفن هابط وأمشي وراه دون الارتقاء به لا بد من اتخاذ موقف، وحضور الشباب المكافح للبرنامج ظبطت الدنيا".

وواصل الفقي: "الناس دائمًا بتنسب أي شيء لما يصدر عنه، في غيرك ممكن يعملوا الكلام دا ومحدش هيهتم إنما لما تيجي من شريف عامر هنا بيأتي رد الفعل"، ليرد الإعلامي قائلاً: "دي ساعات بالنسبة لي مشكلة".

وأردف الفقي موجهًا حديثه للإعلامي شريف عامر: "جبتلنا أطفال وسكتنا، عيال وسط وسكتنا هتخش في موضوع البطة كمان"، متابعاً: "عارفك يا شريف من وأنت طفل وأنك صادق، ولكن نموذج ونمط شخصيتك ميمشيش مع الحاجات دي ومتنفعش معاك على كبر".

تعليقات القراء