ممثل أفلام إباحية أمريكي يقضي إجازته في الغردقة ويثير أزمة.. أرسل طلبات صداقة للمرشدين السياحيين.. والنقيب يعلّق: «مستاؤون»

الموجز   

أثار تواجد ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي، جوني سينس، بمدينة الغردقة، ليقضي عطلته الشتوية بصحبة إحدى صديقاته؛ حالة من الاستياء الشديدة بين المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر.

وكان سينس قد نشر صورة له عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها رفقة صديقته داخل حمام السباحة معلّقاً بالقول: "أنا موجود في مصر بمدينة الغردقة".

وأفاد موقع "مصراوي" بأن حالة الاستياء كانت بسبب إرسال ممثل الأفلام الإباحية طلبات صداقة إلى بعض المرشدين عبر موقع "فيس بوك"، وهو ما أثار غضب المرشين السياحيين.

وفي تصريحات للموقع، قال بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحيين بالبحرالأحمر: "فوجئنا بالموضوع، والمشكلة أنه يُرسل طلبات صداقة إلى بعض المرشدين السياحيين على موقع فيس بوك، وهم مستاؤون جدًّا من هذا الأمر".

وأضاف أبو طالب أن الخوض في مثل هذه الأمور يجب أن يكون بحرص شديد؛ كونه أمرًا حساسًا، مشيرًا إلى أن المرشدين يتعاملون مع جميع السائحين بطريقة عادية، أما ممثلو الأفلام الإباحية فلهم طريقة خاصة في التعامل والاحتياطات، مؤكدًا أن وزارة السياحة ليست لها علاقة بهذا الممثل إطلاقًا.

وقال تامر نبيل، أمين عام جمعية مستثمري البحر الأحمر، إن السياح لهم مطلق الحرية في الاستمتاع بإجازاتهم داخل الفندق، ولا أحد يستطيع منعهم من التحرك والاستمتاع بالعطلة الخاصة بهم، مضيفاً: "السائح له مطلق الحرية يعمل اللي عايزه زي أي مواطن".

وأضاف نبيل، في تصريحات للموقع، "الممثل يقضي إجازته بصحبة صديقته، ولو بيعمل حاجة غلط زي أي نزيل عادي في الفندق أكيد الأمن هيمنعه، بغض النظر عن جنسيته".

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لجوني سينس، خلال قضائه عطلته الشتوية، بصحبة إحدى صديقاته بمدينة الغردقة.

ويرجع مصدر الصورة إلى حساب سينس الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تعليقات القراء