"كانت بتحبني أنا وخانتني لأنه جاب لها هدايا.. ده بلطجي وعنده كورونا".. بسنت خانت محمد مع ياسين: قصه حب أبطالها أطفال عمرهم 6 سنين

الموجز

حالة من السخرية يصاحبها حالة من الاستياء والغضب، أنتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدةتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات عديدة لطفل يدعي «محمد»، يبلغ من العمر 6 سنوات، يشكو فيها من خيانة طفلة في نفس عمره له مع طفل آخر يدعي «ياسين».

 


تلك الفيديوهات لاقت سخرية من الكثيرين، الذين تأثروا بأسلوب السرد الذي يحكي بها الطفل ما حدث معه بجدية كاملة، تشير إلى انهياره من الحزن بسبب خيانة حبيبته له، وذلك بعد أن اقتحم الطفل «ياسين» خصوصيته وتمكن من خطف قلب حبيبته منه. حسبما نشر موقع "هن.. الوطن".

 


ظهر الطفل في أكثر من فيديو، وهو يحكي لوالده الذي يظهر خلف الكواليس، عن طفل يدعي «ياسين» دائم الشجار معه من أجل الفوز بقلب الطفلة «بسنت»، حيث نجح غريمه في نهاية الأمر من خطف قلبها، الأمر الذي اعتبره الطفل «محمد» بمثابة خيانة له.


وعلى الرغم من تعدد مقاطع الفيديوهات والسخرية منها والضحك، إلا أن عددا كبيرا من المتابعين أكدوا أنه لابد من احترام مشاعر الطفل، وعدم التهاون بما يشعر به، حتى لا يعود ذلك بالسلب عليه بعد ذلك، ويجب التعامل مع هذا الأمر بنوع من الحذر الشديد.


وقال الطفل الذي لم يتجاوز عامه السادس في أحد الفيديوهات: «بسنت كانت بتحبني أنا وخانتني وراحت لـ ياسين، لأنه لعب في دماغها وكان بيجيب لها هدايا، وعمل لها من البحر طحينة، وياسين ده بلطجي وعنده كورونا، وأنا مش هقولها أنه تعبان ولا هتكلم معاها تاني».


وعلق حساب باسم رحاب عارف : «كده غلط علي الطفل، متضغطش علي مشاعره أكتر من كده علشان ميضترش نفسيا متدخلوش لضغط نفسي وعصبي وياريت تراجع نفسك بما إنك أب ومسئول».

https://youtu.be/N-CgMqsJrEQ

تعليقات القراء