«حاول مداعبته».. حصان يعاقب رجلا مخمورًا بعضه في أنفه.. ومحكمة ألمانية تحكم لصالح حصان رفس سائق دراجة

الموجز

في واقعة غريبة من نوعها، حاول رجل مخمور في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، مداعبة حصان، ولكن الأخير عاقبه بالعض في أنفه، ليفقد أحد طرفيها قبل إعادتها على أيدي الجراحين من جديد.

وصرح الشاب صاحب الـ25 عامًا الذي فقد طرف أنفه بسبب عضة حصان، إنه تصرف بحذر ولم يحاول تقبيل الحيوان، مضيفًا: "شربت البارحة، لكنني لم أذهب لتقبيل الحصان أبدًا لأنه خطير، أردت فقط مداعبته".

وتمكن الجراحون من إعادة الجزء التالف من الوجه إلى طبيعته، خلال عملية استمرت عدة ساعات، بحسب "سبوتنيك" الروسي.

واستطرد الشاب حديثه، قائلا: "أبقى على مسافة ذراع وأطعم الحصان بالجزر، الذي أعطاه لي الفارس، ولكن في مرحلة ما، انقض علي الحصان وعض أنفي". حسبما نشر موقع "هن".

واختتم: "ما زلت في حالة صدمة، لقد شوهني الحصان، إنها مجرد قطعة من أنفي، لقد بصقها الحصان وقام الأطباء بخياطتها".


وفي يونيو الماضي، شهدت ولاية "راينالد بفالس" الألمانية، تعرض سائق دراجة هوائية للإصابة بركلة من حصان أثناء محاولته تجاوزه، فتحول الأمر إلى قضية ووصل إلى المحكمة التي حكمت لصالح الحصان جزئيا في النهاية.

وأصدرت محكمة "فرانكينتال" الألمانية، الحكم بعد النظر في القضية، وهو وجوب حفاظ راكبي الدراجات الهوائية على مسافة أمان كافية عند تجاوز حصان على الطريق، وذلك حفاظا على السلامة العامة، بحسب موقع "دويتشه فيله".

وذكرت المحكمة، أن سائق الدراجة مسؤول بشكل جزئي عن الحادثة بالرغم من تعرضه للرفس، إذ حاول تجاوز حصانين يمران على الطريق، وابتعد بمسافة 40 سنتيمترا عنهما، ولكن ذلك لم يعجب أحد الحصانين، فرفسه وتسبب في إصابته بكدمات وسحجات وإصابات في يده.

 

تعليقات القراء